رد: كيف يستقبل أبناؤنا الإجازة الصيفية ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمياء خميس
طرحتي فابدعتي دمتي ودام عطائك ودائما بأنتظار جديدك الشيق سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا اعذب التحايا لك
الأخت / لمياء خميس
سعدت جدا بحضورك ونثر أريج عطرك هنا
رد: كيف يستقبل أبناؤنا الإجازة الصيفية ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroco
فكره عابره انا كطاااالبة وبعدي الاشياء الي بستانس عليها مب نواادي وكتب وهاي الاشيااء انحب الطلعاات البرية وبحرية انحب التكلوجيا الحديثة لعب بلستيشن النووم التصفح الانترنت اي شي بس ما يذكرنا بلسكول ..!!ماشاء الله علي ..!!
الأخت / maroco
الأنشطة الصيفية هي ليست كمدرسة فالهدف منها اكتساب مهارات جديدة من خلال ألعاب ترفيهية
معينة وتشجيع العمل الجماعي ضمن فريق والتعرف على الثقافات المتنوعة من مخالطة الأخرين
كل الشكر لمشاركتك معنا