اماراتي وافتخر 40 هههههههههههه يمكن ماالج..!!
عشوقةهههههههه انا شفت من زمان قنفد جدام بيت وثعلب..!!
عرض للطباعة
اماراتي وافتخر 40 هههههههههههه يمكن ماالج..!!
عشوقةهههههههه انا شفت من زمان قنفد جدام بيت وثعلب..!!
هذي جنه مال اخواني الصغار،،، لانه عندهم واحد نفسه بس شرد ^^
شكلها حبت زراعتج ههههه
ثانكس ع الصور
يمكن هههههههههههه ..!!
ماشاءالله حلوو واايد
تسلمين ع مرور الطيب..!!
عجيب.... حبيتو بصراآحه لو مكانج بحتفظ به ههههه
طيريه دامه مب لج
يسلمو ع مرور يس طيرته..!!
مساء الخيـــَـــر
كيوت
:)
سلمتي عَ اللقطات الطيبه
ربي يحفظج . .
حــــــــرام ليش جي زاااااغدين الريال
ههههههههههههه