عرض للطباعة
شي جميل احنا عندنا آي باد هههههههههههه
[align=center] هههههههههه [/align]
هههههههههههههههههههههههههه استووت..!!
الله المستعان
وكيف بيتصلوبه هههههه طلعت البهايم اعقل عنه