عرض للطباعة
هيه و الله يزاه الله خير .. ما أتخيل عمري أعيش بدون مكيف ..
تسلم ع درمكي ع مرور الطيب ..!!
زين يابوكم رحم بنا بها المكيف
ههههههه صح كلاامج ..!!