رد: لماذا يا برنامج الشيخ زايد للأسكان.. أم القيوين أقل عدد
الله كريم وان شاء الله بي دورنا انا بعد اسمي ماظهر لحتى الآن رغم انه مسجلين من سنة 2005 ايام المرحوم زوجي وحدثته بعد الوفاة وكملت الاجرائات المطلوبه ولكن حتى الآن لم يندرج اسمي رغم اني ساكنه بالاجار وادفع سنويا 63 الف وانا مواطنه وبنت لبلاد ومعاي اولادي 3 ..لكن قدر الله ماشاء فعل انتظر ...
رد: لماذا يا برنامج الشيخ زايد للأسكان.. أم القيوين أقل عدد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميرة الحسناء
الله كريم وان شاء الله بي دورنا انا بعد اسمي ماظهر لحتى الآن رغم انه مسجلين من سنة 2005 ايام المرحوم زوجي وحدثته بعد الوفاة وكملت الاجرائات المطلوبه ولكن حتى الآن لم يندرج اسمي رغم اني ساكنه بالاجار وادفع سنويا 63 الف وانا مواطنه وبنت لبلاد ومعاي اولادي 3 ..لكن قدر الله ماشاء فعل انتظر ...
ان شاء الله أختيه ربنا يفرجها عليج بالشهر الفضيل
رد: لماذا يا برنامج الشيخ زايد للأسكان.. أم القيوين أقل عدد
رد: لماذا يا برنامج الشيخ زايد للأسكان.. أم القيوين أقل عدد
ممادري والله
من قال لا ادري فقد افتى
و ان شاء الله يطلع لك بيت بالقريب العاجل
رد: لماذا يا برنامج الشيخ زايد للأسكان.. أم القيوين أقل عدد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان
اخوي النسبة تنأخذ بنسبة عدد سكان الامارة ولاتنسى امارة ام القيوين اقل نسبة عدد سكان فيها من بين باقي الامارات
يعني لكل امارة نسبة في الدفعات. وجهة نظري هذي وان شاء الله اذا حد من الاخوان في برنامج زايد يرد عليك ويشرح لك السبب
أخوي قائد الغزلان أيدك برأي أكيد فيه نسبه للكل إماره ولا يستوي الكبير بصغير يعني العدد الكثير والعدد القليل... الله يحفظ أشيوخنا ويبعد عنهم كل حاسد وحاقد يارب ..
رد: لماذا يا برنامج الشيخ زايد للأسكان.. أم القيوين أقل عدد
السلام عليكم
مبروك عليكم الشهر
يمكن لان عدد السكان في ام القيوين اقل عن باقي الامارات
ف نسبت عدد المستفيدين اكيد بتكون اقل
هذا راي بس