رد: حصـــري وَ عجيـــــب ;)
alrams
:aa_kaaak:
ههه ، يعت وَ أكيد عُقبها شبعت
ربي يعافيك وَ يسلمك يَ رب
صمت المشاعر
:aa_kaaak:
من ذوقج إختيــَــه
آمين وَ لج بِ المثل يَ ربْ
ربي يسلمــــج
نبض إنســان
:aa_kaaak:
أوه ، مي سوُري مي سوُري
:p
واحليلي مُب زطيه ويَ راسج
ما عليج زود
أم عبـَــادي
:aa_kaaak:
الله يحيــج وَ يبقيــج
المرحب زوُد وَ الله
وَ لج بِ المثل يَ ربْ
سلمتي عَ الترحيب الطيــّــب
ربي يسلمــج
الشرف لي
:)
علينا وَ عليج يَ ربْ
الشاعر
:aa_kaaak:
هيــَــه لازم أيوعكُم
ما عليكْ زود
maroco
:aa_kaaak:
ههه ، سلامة بطنج
من ذوقج وَ الله
ربي يسلمـــج
بو حمدان
:aa_kaaak:
قول [ إني صائم ] لإن ما يجوز اللي قلته
وَ تقبل الله منا وَ منكُم يَ ربْ
:p
ههه خلاص وَ لا يهمك المره اليايه بحط لكُم لوُز
و إنته بخير وَ صحه وَ سلامه
ربي يعافيـــــك
المهـــا
:aa_kaaak:
يعله حالن مُديم
آمين يَ رب
:p
هيه لازم أيوعكُم قصدي أحمّسكُم للفطور
ربي يعافيج وَ يسلمج
خجل أنثى
:aa_kaaak:
آمين وياج يَ ربْ
ههه هني وَ عافيه مُقدماً
ربي يسلمج
الكابتــِــن
:aa_kaaak:
تسلم عَ الشُكـــر
سلمتــوا عَ الطلّه الطيبــَــــه
ربي يحفظكُـــــــــــم
:heart:
رد: حصـــري وَ عجيـــــب ;)
.،ًُ،.
وعلييكــم آلسـلآم ورحمهه الله وبركـآتـهه ..
## ولج وحـششهه
60...h_s%287%29.gif
من زمـآن ماحدرت المنتدي و أول موضوع أدخلهه .. هع
يممممممــي+ إبدآآآع هههههه
تسلممــين ع الطرحح الغــآآوي
ونتريــآ الزوؤد منج // خيتتـو ..
ربي يححفـظج ..
=)
رد: حصـــري وَ عجيـــــب ;)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نحن تمام الحمد الله
ونتي بعد لج وحشه حبيبتي
ما شاء الله فطور غاوي
الحمد الله فتحته فهالوقت مو وقت ثاني
هههههه
نترقب الزود منج خيتو لا تقطعينا
رد: حصـــري وَ عجيـــــب ;)
منطوق قلبي
:aa_kaaak:
سلمتي إختيــَـه
لج وحشه أكثــَــر
يَ حيج وَ الله ، منورتنـَــا
الإبداع بتواجدكُم
الزود موجود ان شاء الله
ربي يسلمــج وَ يحفظـــج
طاغيتهم
:aa_kaaak:
يعله حالن مُديم يَ ربْ
أفا لو كان الوقت قبل الفطور بيكون أحلى
:p
الزود موجود ان شاء الله
سلمتوا عَ الطله الطيبــَــه
ربي يحفظــكم
:heart:
رد: حصـــري وَ عجيـــــب ;)
ما شاء الله
عليكم بالعافيه اللــه يديمها من هالنعمــه ويحفظها من الزوال
بانتظار جديدك
رد: حصـــري وَ عجيـــــب ;)
يمممممم ..........
شهيييييي ...
(((( مساء الخير )))
رد: حصـــري وَ عجيـــــب ;)
ماروكو
:aa_kaaak:
اللهُم آمين ، الله يسمع منج يَ ربْ
ربّي يعافيج . .
: بو سالم :
:aa_kaaak:
صباح النور وَ السرور . .
سلمت من ذوقك أخويه . .
سلمتوا عَ الطله الطيبــَــه
ربي يحفظــكم
:heart: