الحمد لله انا كنت من زمان مستصعبتنه بس من اول مره سويته الحمد لله طلع لذيذ
عرض للطباعة
الحمد لله انا كنت من زمان مستصعبتنه بس من اول مره سويته الحمد لله طلع لذيذ
ها فى حد سوا البريانى ولا بعد
ولا يهمج يالغلآ ،، آنآ بآآجر بسويه و بحطلج الصور ^^
تسلم إيدج يالغاليه ع هذا البرياني الغاوي
تسسلمييين يا ام محمد على هالبرياني
دخييلج اذا اتعرفين المجبوس عطيني الطريقة ,, دووم يعتصد العيش عندي
حطيت لج طريقتى
تسلمين نبض انسان ع الطريقة
تسلمين ماروكو على المرور
تسلمين على الاكل يالغاليه
الله يسلمج عنونى
تسلم الايادي
شكله شهي واكيد الطعم رائع
الف عافية عليكم