[align=center]
مبرووووك الف مبرووووك
و كل عام و انتو بخير
[/align]
عرض للطباعة
[align=center]
مبرووووك الف مبرووووك
و كل عام و انتو بخير
[/align]
نبض انسان
مزروعيه غير
منورين الموضوع بطلتكم
ما تقصروون ــ ،،
هيه شفت شباب قاعدين على آنه راقيين بعد هههههه
احترامي للجميع
آلف آلف مبرووكـ آخوي إماراتي جنتل
في خاطريه السويت إلى آشتريته كان طرشتلي هه
آسولف ،،
تستآهل الهديه ،
، آبآ آشوف الصور ممكن ؟؟
حاضرين للطيبين ،،
ممكن اكيد
شكرا
تسلم أخوية على الطرح ومبروك للفائز
غلا العشاق ــ
شكر عالتواجد ــ/
احترامي و تقديري
[glint]
[glow1=0000ff]
الف الف مبروك وتستاهل الناموس
[/glow1]
[/glint]
مسك الامارات ـ
شكرا و ما قصرتي
احترامي
وَ عليكُم السلام وَ الرحمه . .
وَ لو إنها متأخره ، ألف مبروُك عَ المركز الخامس . .
وَ بالعافيه عليك الجوايز . .
( خاطري أعرف الماكرونز له فرع في رأس الخيمه ! )
سفن ستارز فيه يعني صح ! وين مكانه . . ياليت تفيدني :p
بِ البركه مرّه ثانيه . .
سلِمت عَ مُشاركتنا الصور . .
ربّي يحفظك . .