عرض للطباعة
الحمدالله أني ما أشرب حليب بس أشرب شاي كرك
وع :sm84:
لاحول ولاقوة الا بالله ...معلبة وجي !!!عيل المكشوفة شو رح يطلع فيها !!! ههه