[align=center]
يا ويلي ها ألي أناغصيت منهـ فبيت يدتي حشى مر ما ينبلع لوع بجبدي.
تسلم ع المعلومات.ربي يحفظكـ=)
[/align]
عرض للطباعة
[align=center]
يا ويلي ها ألي أناغصيت منهـ فبيت يدتي حشى مر ما ينبلع لوع بجبدي.
تسلم ع المعلومات.ربي يحفظكـ=)
[/align]
لذيذ احب اكله بس أذا طازج طبعاً وفيه ماي إذا يابس مب شي وشكرا على المعلومة القيمة
أنرتم متصفحي بمروركم العطر ..
=)