أشيوخنا مل بيقصرون ... فأصبروا عليهم
عرض للطباعة
أشيوخنا مل بيقصرون ... فأصبروا عليهم
تحويلة شمل بتكمل 3 شهور ولا حياة لمن تنادي قالو خطوط الماء والكهرباء والاتصالات انما لا ارى سوى عمال قلال يشتغلون به ولا اهمية للموقع
اهالي المنطقة متلعوزين بهذه التحويلة و المحلات متلعوزين وخسرانيين بسبب هذه التحويلة 3 شهور والعمل بطيئ
اين وزارة الاشغال لمذا كل هذا الاهمال
الي يبغي يلف الشعبية لازم يضرب خط بالتحويلة ويوصل قبل اشارة النخيل ويرد يدخل التحويلة من جديد بعدين بيوصل بيته معاناة شديدة
الي ساكن بعيد ما يعرف حجم المعاناة بهذ الطريق
هيه عرفته الشارع رحت كل مرة أرووح أقول طاحت جبدي بيوصلني
عند يدة أماااية هههه
يعطيك العافيه على الموضوع المهم
ان شاء الله التطوررررر قريب بس عليكم بصبر
بصراحة في آخر السنتين شفناااا في تغيرااات في راس الخيمة
من تطورات في بعض الشوارع بس انتم اصبروا عليهم اشوي
شكرااا ع الخبر
*
طرقنا كلها متهالكه استانسنا ان بيعدلون شارع شمل الرمس وبعدين وقفو وتأخرو
والله في كل بقعه لازم تشوف شارع متحفر يمكن احسن شارع يبتدي من الرمس لين شعم لانه يديد وبعد يباله كمن سنه وبيخترب من كثر الشاحنات
الله مستعان