اوني اليوم ساير المستشفى حسب يسوون لي فحص دم
اطاعوا الريال شو سو بيدي هههههههههههههه
اونه العرج السطحي عادي ياخذون منه
حرام اللخضره محاوطه مكان الدم بس يمكن مش واضح بالصور
هذي الصوره
http://1028.jeeran.com/photos/852543_l.jpg
عرض للطباعة
اوني اليوم ساير المستشفى حسب يسوون لي فحص دم
اطاعوا الريال شو سو بيدي هههههههههههههه
اونه العرج السطحي عادي ياخذون منه
حرام اللخضره محاوطه مكان الدم بس يمكن مش واضح بالصور
هذي الصوره
http://1028.jeeran.com/photos/852543_l.jpg
دفاشه تراهم هههه مبروك على شو الفحص ليكون لزواج ههههه اعترف بن سعيد
تسلم حبوب على مشاركت معنا نورت القسم بتواجدك
وهذا لاب توبي
جان زين زواج ياخوك
هذا عسب الترفيع وانا سالفتي سالفه
عندي اعفاء دايم من الركض عسب مسوي حادث
عسى الله يحفظكم من شر الحوادث
واوني بسير امشي عمري بالفحص ردوا حولوني عاللجنه الطبيه ههههههه ان شاء الله تقاعد ههههههه
بسم لله عليك اخوي ما تشوف شر عزيزي
واله يحفظنا من شرور الحوادث
وهذه سياره لا سلكيه
مرة كنا سايرين البحر وعيبني هالمنظر
http://www4.0zz0.com/2007/10/17/14/35354964.jpg
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صورة و مجرد النظر إليها يعني لي الكثير ..
أتمنى تعجبكم ..
http://www.khellan.net/up/uploads/9268d06957.jpg
العابره وبوح
اشكرا الصراحه اخواتي ع الابداع في التصوير
والتفاعل الرائع نترقب كل يديد منكم
وهذه صورة طير
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ السلامـ،ـ عليكمـ،ــ*~..
/
\
/
\
THE JOKER
ب،ـــوح
العابرة
ما شالل،ـــه عليكم،ــ,,,صوركم غاآااآاآويه*»..
{وهآاآي صورة الكاسكو*~
http://www.khellan.net/up/uploads/ed4115a368.gif
/
\
/
\
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _فمانـ،ــ الله