أنزين قالوا الحرمه ما. تنجب. ما فيها عيال. إلِـٌـפــnowــين إلي عنده عيال وشو يبا يتزوج الثانيه خلي يجابل عياله وبيته ويهتم فتربيتهم مب هادنهم. على الأم ويبا يرتاح والعيال. الأم بتصير لهم الأم والابو.
عرض للطباعة
أنزين قالوا الحرمه ما. تنجب. ما فيها عيال. إلِـٌـפــnowــين إلي عنده عيال وشو يبا يتزوج الثانيه خلي يجابل عياله وبيته ويهتم فتربيتهم مب هادنهم. على الأم ويبا يرتاح والعيال. الأم بتصير لهم الأم والابو.
أنصح الشباب بالإقدام على الزواج من الثانيه والثالثه والرابعة
وذالك لتقليل العنوسه وتعفيف المطلقات والأرامل
والله الموفق