رد: أبــى أعرف ليــــش هالظلم !!
أختي .. الله يعينج
بس اختي نظام الشركات ما تعرفين لها قواعد .. و نظام ما يقدر يتحكم فيه القطاع الحكومي .. و حتى في عدد الساعات
بس اعتقد قبل لا تداومين او تبتدين في الدوام .. يعطونج عقد و فيه الشروط
و كل الامتيازات و كيفية الترقيه و من هذا القبيل
أختي طالبي بالزياده و كلمي مسؤولج او المدير .. و لازم تتكلمين عن حقج و تطلبين الراتب اللي يناسبج و تستاهلين على الشغل اللي تشوفينه
و لا تنسين بعد الدرجات .. فانتي بأي درجه و هكذا
وفي حالة لم يتجب لج في الزايده .. فقدمي في اماكن اخرى و ضيفي سنوات خبرتج و ان شاء الله تحصلين مكان افضل و احسن
و بالتوفيج ان شاء الله
العتيبي
رد: أبــى أعرف ليــــش هالظلم !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alawy911
[align=center]
الحين كل شي صار للأجنبي الراتب احلى راتب والسكن احسن من المواطن والسيارة مافيها احسن منها
هي مب سالفه حسد ولا شي لا بالعكس الموضوع كله اني احس في شوية عنصرية يبدون الاجانب علينا.!!
طبعا نحن كلمتنا مب مسموعـة من جيه انقول الحمدالله على كل حال والله يصبرنا على كل شي يارب ..
واذا انتي عندج خبره في مجال شي معين شوفيلج مكان غيره والله يرزقج منـه ويسهل امورج "
[/align]
الموضوع مب موضوع حسـد بالعكـس،، هاذي ارزاق من رب العالميـــن،، بس ليـــش اذا انت ماسك منصب و بإيدك الزيادات و تتكرم فيها على كيفك؟ هاي اموال عامـة مب خاصــة عشان كل واحد يوزع الزيادات على نـاس و نــاس... ...
شو بقول غير حسبي الله و نعم الوكيـــــــل على *************** :sm150:
رد: أبــى أعرف ليــــش هالظلم !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العتيبي
أختي .. الله يعينج
بس اختي نظام الشركات ما تعرفين لها قواعد .. و نظام ما يقدر يتحكم فيه القطاع الحكومي .. و حتى في عدد الساعات
بس اعتقد قبل لا تداومين او تبتدين في الدوام .. يعطونج عقد و فيه الشروط
و كل الامتيازات و كيفية الترقيه و من هذا القبيل
أختي طالبي بالزياده و كلمي مسؤولج او المدير .. و لازم تتكلمين عن حقج و تطلبين الراتب اللي يناسبج و تستاهلين على الشغل اللي تشوفينه
و لا تنسين بعد الدرجات .. فانتي بأي درجه و هكذا
وفي حالة لم يتجب لج في الزايده .. فقدمي في اماكن اخرى و ضيفي سنوات خبرتج و ان شاء الله تحصلين مكان افضل و احسن
و بالتوفيج ان شاء الله
العتيبي
ااااااااااخ يا قلبـــي
عبالك احنا ساكتين تكلمنا من سنتين للحين وما حد عبرنـا،، مدير ماله كلمة وما يحب يحرج نفسه مع حد،، و كل ما كلمناه قال ان شاء الله، وبعد 4 شهور يقول ما في زيادة واحنا قاعدين نسمع فلانة الأجنبيي عطوه زيادة 10 الاف درهم،، و غيره زيادة 12 الف درهم
و احنــا اللي نطالب ما سوولنا شــي.. ... لا نفعت واسطة ولا وسيط.. ...
المشكلة الكل يمدح فشغلنا، بس تعال اسألهم ليش ما تعطونـا زيادة يتعذرون بمليون الف عذر.. ...
قاعدين ندور، بس انا متأكدة اذا طالبنا مرة ثانية بيقولون هذا الموجود و اللي مب عاجبه الباب مفتوح :sm96:
الظلم ظلمات،، وما حد ياخذ غير نصيبـه
و ان شاء الله اللي قاعد يبدد الأموال العامة يطير من مكانه :sm115: