الله ينتقم من ابوه
ويحليله الياهل يغمض، كان ممكن يدخل بصدمه او غيبوبه او يموت من كثر هالضرب والكدمات بجسمه
عرض للطباعة
الله ينتقم من ابوه
ويحليله الياهل يغمض، كان ممكن يدخل بصدمه او غيبوبه او يموت من كثر هالضرب والكدمات بجسمه
حسبي الله ونعم الوكييل
لا حول ولا قوة إلا بالله ..
أتساءل .. الآن كيف حال هذا الطفل ...
كان الله في العون
حسبي الله عليه
يعل ايده الكسر
لا حول و لا قوة إلا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل فيه
مستحيل يكون فيه قلب أبو بهذه الوحشية وياهل بعد !!!!!!
اللهم أجعل لي قلبا رحيييييييييييما ما حييت اللهم آمين
مافيه رحمه حشى حد يضرب ؤلده جيه..
صدق متوحش ..حسبي الله عليه من ابؤؤ
هذا مستحيل يكون ابو في اب يسوي جذي فولده
مافيه قلب ولا احساس
حسبي الله عليه ونعم الوكيل
هذا مب صاحي:sm166:
قلوب قاسيه حرام والله مافي حوله ولا قوه
شو هالاب بصراحه شي محزن متجرد من رحمة الابوه هذا
اطفال يعاملون بهذي الوحشيه الله المستعان ,,,,
والله حرام عليه شو مسوي في الولد حسب الله ونعم الوكيل ماعندا احساس ولا ضمير