عرض للطباعة
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroco سبحاان الله يسلموو ع موضوع الراائع..) ربي يسلمج ماروكو وشكراً لتواجدك الجميل فالموضوع
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحالم نسميه ببغاء ( غرقان في الريش),(ابحثوا عن فضولي),(عباية أم الريش),, لونه و شكله غير ,, مرررة حلو ,, شكراً لتواجدك الجميل فالموضوع يالحالم
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع الدرمكي سبحان الله .. ع الدرمكي شكراً لتواجدك الجميل فالموضوع
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريحانة الامارات سبحان الله شكله يخوف بالعكس شكله حلو وايد .. واتنمنى فيوم من الايام يكون موجود فمجموعتي شكرا لتواجدك الجميل
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majro0o7a سبــــــــــــــــحان الله شكراً لتواجدك الجميل فالموضوع
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ون بيس راك سبحاان الله !! شكراً لتواجدك الجميل فالموضوع
بالتوفيق!!!!
سبحان الله يسلمووو
سبحآن الله !! شكله أبدآ مآيوحي أنه ببغآء ..
سبحان الله ولله في خلقه شؤون