رد: حبيت استفسر ... وأبي مساااعدة
ابغي اغلق اميل
عندي عدة اميلات ابغي اغلق
بحيث اللي بطرش رساله اميل تظهر له غلط <<< مايقدر يطرش اميل
وما أبي احد ياخذه بعدي
لما دخلت مكان التسجيل كتبت اميلي
وكلمة سريه غير ما رضى يستوي
المهم ايغي اغلقه واللي يطرش رساله اميل
يظهر له غلط
اهي اهي ساعدوني
windowslive.com@........
وشكرا
رد: حبيت استفسر ... وأبي مساااعدة
أوووووووووووووووووووووووووووف
وينــــــــــــــــــكم؟؟؟؟
يا اختي عشقي الرمس وينج؟؟؟؟
رد: حبيت استفسر ... وأبي مساااعدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هالطريقه تودعي فيها ايميلج للأبد
دشي صندوقج الوارد
إضغطي على options وبالعربي خيارات
وبعدها إضغطي على more options وبالعربي خيارت اخرى
وبعدين إضغطي على
View and edit your personal information
أو بالعربي
مشاهدة وتعديل المعلومات الشخصية
وبعدين اضغطي على close account وبالعربي إغلاق حساب
واخر شي حطي الرقم السري وأضغطي yes او موافق
والسمووحه منج
رد: حبيت استفسر ... وأبي مساااعدة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الريحان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هالطريقه تودعي فيها ايميلج للأبد
دشي صندوقج الوارد
إضغطي على options وبالعربي خيارات
وبعدها إضغطي على more options وبالعربي خيارت اخرى
وبعدين إضغطي على
View and edit your personal information
أو بالعربي
مشاهدة وتعديل المعلومات الشخصية
وبعدين اضغطي على close account وبالعربي إغلاق حساب
واخر شي حطي الرقم السري وأضغطي yes او موافق
والسمووحه منج
سويت جي ماانغلق وكاتبه بالموضوع هذا
بس الرسايل ماتفتح بس توصلني رسايل
لكن لما افتحه من www.hotmail.com تفتح الرسايل
ولما ادخل من هنا يفتح بعد
http://up.arb-up.com/i/00066/hgl14xvwi7pw.bmp
رد: حبيت استفسر ... وأبي مساااعدة
رد: حبيت استفسر ... وأبي مساااعدة
وينكـــــــــــــــــم؟؟؟؟
رد: حبيت استفسر ... وأبي مساااعدة
رد: حبيت استفسر ... وأبي مساااعدة
غيرت الباس وبعده ماانغلق
وغلقت الحساب نفس الشي ما انغلق
توصل ايميلات ما عرفها ابدا
ابي اغلقه :(
وابي محد ياخذه بعدي بيتأذوا منه
ليش مختفين؟؟؟ وينكم
رد: حبيت استفسر ... وأبي مساااعدة