رد: صلاتي تأميني واله قصة حصلت اليوم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة بغداد
تسلم أخوي يامصعب رضاهم وجزاك الله خير
إذا كان الله معك فمن عليك !!
ربي يسلمج ويعطيج العافيه ع مرورج الطيب
واسعدني تواجدج
رد: صلاتي تأميني واله قصة حصلت اليوم
تسلم اخوية يامصعب رضاهم روعة القصة
ياربي لك الحمد على كل شي
الحمد الله على نعمة الصلاة
ارحنا بها يابلال
رد: صلاتي تأميني واله قصة حصلت اليوم
السلام عليكم يا مبدع
روى مسلم (657) عن جندب بن عبدالله رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( مَن صَلَّى الصُّبحَ فَهُوَ فِي ذِمَّةِ اللَّهِ ، فَلا يَطلُبَنَّكُمُ اللَّهُ مِن ذِمَّتِهِ بِشَيْءٍ فَيُدرِكَهُ فَيَكُبَّهُ فِي نَارِ جَهَنَّمَ ) .
قال النووي في "شرح مسلم" (5/158) :" الذِّمَّة هنا : الضمان ، وقيل الأمان " انتهى .
وأكيد باقي الصلوات كذلك وكن للصبح ميزة .
بارك الله فيك .
رد: صلاتي تأميني واله قصة حصلت اليوم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمراوية
تسلم اخوية يامصعب رضاهم روعة القصة
ياربي لك الحمد على كل شي
الحمد الله على نعمة الصلاة
ارحنا بها يابلال
ربي يسلمج ويعطيج العافيه ع مرورج الطيب
واسعدني تواجدج
رد: صلاتي تأميني واله قصة حصلت اليوم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المميز
السلام عليكم يا مبدع
روى مسلم (657) عن جندب بن عبدالله رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( مَن صَلَّى الصُّبحَ فَهُوَ فِي ذِمَّةِ اللَّهِ ، فَلا يَطلُبَنَّكُمُ اللَّهُ مِن ذِمَّتِهِ بِشَيْءٍ فَيُدرِكَهُ فَيَكُبَّهُ فِي نَارِ جَهَنَّمَ ) .
قال النووي في "شرح مسلم" (5/158) :" الذِّمَّة هنا : الضمان ، وقيل الأمان " انتهى .
وأكيد باقي الصلوات كذلك وكن للصبح ميزة .
بارك الله فيك .
ربي يعطيك العافيه ع مرورك الطيب
واسعدني تواجدك