تســـلم اخووويـ ـهـ rak boy 783
ع النصــــايـــح الحلــــوه
دمــــت بخيــر
عرض للطباعة
تســـلم اخووويـ ـهـ rak boy 783
ع النصــــايـــح الحلــــوه
دمــــت بخيــر
شكراً على طرح الموضوع وعلى المعلومة المهمة
مشكور ع النصائح
هي والله ف الشتاء مااقصر بالاكل
كل مااحس فالبرد اكل
الله يعين
بس في نــــاس تاكل :aa_Popcorn: منيه لي باجــر ويتم وزنهم ع حالهم لانقص ولازاد :sm117:
مرتــــاحين والله ...
يسلموووو راك بووووي ع الطرح
تشكر ياخي ع الموضوع
~يسلمووو ع الموضوع~