رد: يآلله عسـى آلدنيـآ لمثلـڪ تستـآهل . . " عسـآڪ مآتشـڪي من الوقت { ضيقته *
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●{طبعـيـﮯ شيوخيـﮯ●
منوووووو H منووووو
^,^
أعترفي يلآ
هع
هع
هع
هع
هع
هع
هع
هع
خلآص مآبآ اعرف لآني اعرف منو هع :sm126:
المووهيم
تصووويرج خطير و رووووعه و فنتك
وحآطه العلم ع الرمل صوب البحر ~> حركآآت هع :aa_kashra:
طلعتي مو هينه
تسلمين خيتوو ع الصووور الطر شرآآتج ونتريآ ابدآعات أحلى و أحلى
دمتي بود
^^
رد: يآلله عسـى آلدنيـآ لمثلـڪ تستـآهل . . " عسـآڪ مآتشـڪي من الوقت { ضيقته *
^
لازم الفضآيح يعني
-_-
وآآآآ آلله
لول
سلمتوآ كلكمع هيك مرور
نورتوآ البيييج
-.*