رد: مقااالب لاكن .................................ثقيلة دم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريوم 7
هههههههههههههههههااااااااي
والله انا رقادي ثجيل
يالله بموووووت لوو استواا فيني هالمقلب
ههههههه
يسلموووووووووو
ههههههههههههههة يسلمو مريوم عالمرور الجميل لاتخافين أن شاء الله مايصيرلج هالمقلب
رد: مقااالب لاكن .................................ثقيلة دم
رد: مقااالب لاكن .................................ثقيلة دم
الصراحه صدق مقلب ثقيل ماأعتقد فيه حد يتمناه.
دايما ياأخت دانه مواضيع فيها فكاهه وخفت دم.
يعطيك العافيه .
رد: مقااالب لاكن .................................ثقيلة دم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محروم
الصراحه صدق مقلب ثقيل ماأعتقد فيه حد يتمناه.
دايما ياأخت دانه مواضيع فيها فكاهه وخفت دم.
يعطيك العافيه .
تسلم ياخوي محروم عالمرور وعالكلام الطيب
رد: مقااالب لاكن .................................ثقيلة دم
مرح ـبآآني ,,
لهـ لهـ لهـ اثقل عن دمهم مآآآشي بهالكوون .. بس حلـووو مقلبهم .. هع .
هههـ .. أولـآآد آخر زمن .. لـوول ..
كل الووود .. =)
رد: مقااالب لاكن .................................ثقيلة دم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء المشآع ـر ..~
مرح ـبآآني ,,
لهـ لهـ لهـ اثقل عن دمهم مآآآشي بهالكوون .. بس حلـووو مقلبهم .. هع .
هههـ .. أولـآآد آخر زمن .. لـوول ..
كل الووود .. =)
هلا وغلا وسعوا للحبايب ياناااااس:heart:
رد: مقااالب لاكن .................................ثقيلة دم
[align=center]
انا بصراحه ماحب مثل هاذي المقالب الي ممكن تنقلب جد
يعني لوراح الريال فيها من الخوف قلبه وقف شوبيسوون هذيل..
بس الموضوع حلو اختي وبانتظار جديدج..
[/align]
رد: مقااالب لاكن .................................ثقيلة دم
:sm115:ههههههههههههههههه
حلوه منج اخت بغداد
رد: مقااالب لاكن .................................ثقيلة دم
حلوو المقلب ..
شكراً عالموضوع اختي
دانة بغداد ربي لا يحرمنا منج
رد: مقااالب لاكن .................................ثقيلة دم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميووومه
[align=center]
انا بصراحه ماحب مثل هاذي المقالب الي ممكن تنقلب جد
يعني لوراح الريال فيها من الخوف قلبه وقف شوبيسوون هذيل..
بس الموضوع حلو اختي وبانتظار جديدج..
[/align]
أشكر مرورج أختي ميوومه