رد: يااعضاء ماشتقتو حق الفراشه المنصوريه تراها اوصلت.....
أحْ ــ،ـبـَـبْـتُ أنْ أحَ ــ،ـييڪَ .. و أرَحّ ــ،ـبْ بــٍ،ـڪَ ..~
فـَـڪَـםْــ يَـسُـرُنـ،ـآإأ و يُسْع ــ،ـدنـآإأ إنضِـםــ،ـآإأםـِڪً
لٍعَ ــ،ـآإأئلَتِنـآإأ الـםـُتَوآإأضـِـ،ــعًـهْـ ..~
{.. فأهْـ،ـلآإأ و سَهـْلآإأ بـِ،ـڪ ..}
أتَـםًــنّـ،ـى أنْ تَتّسـٍ،ـعَ صَفَح ــ،ـآإأت םـُنْتـَدآإأنـآإأ لـِ،ـقَـلًـםــٍڪً ..~
وَ םَـ،ـآإأ يَحْ ــ،ــםٍـلُهـْ םـِ،ـنْ عَ ــ،ـبيـرْ םَـشَـآإأع ــ،ـرڪً
وَ םَـوآإأضـِ،ـع ـــِـڪً ..وَ آرآإأئـِـڪً الْشَّخْ ــ،ـصـِيَّهـْ ..~
الْتـ،ـي سَنُـشـآإأرڪُڪً الْطـّرْحَ وً الْإبْــِـدآإأعْ فـ،ـِيهـآإأ ..~
םـَـ،ـعَ خَ ــ،ــِـآإألـِصْ أםــْنـِيـآإأتـ،ــِـي لَـ،ــِڪً
بــِ،ـقَضـآإأء أםــْتَـ،ــِـعْ الْأوْقَـ،ـآإأتـْ،ــِ ..~
تَـقَـبّـ،ـــِـلْ םـُـ،ــِـروؤوري ..~
~{ .. اسد الجبال ..}~
رد: يااعضاء ماشتقتو حق الفراشه المنصوريه تراها اوصلت.....
أحْ ــ،ـبـَـبْـتُ أنْ أحَ ــ،ـييڪَ .. و أرَحّ ــ،ـبْ بــٍ،ـڪَ ..~
فـَـڪَـםْــ يَـسُـرُنـ،ـآإأ و يُسْع ــ،ـدنـآإأ إنضِـםــ،ـآإأםـِڪً
لٍعَ ــ،ـآإأئلَتِنـآإأ الـםـُتَوآإأضـِـ،ــعًـهْـ ..~
{.. فأهْـ،ـلآإأ و سَهـْلآإأ بـِ،ـڪ ..}
أتَـםًــنّـ،ـى أنْ تَتّسـٍ،ـعَ صَفَح ــ،ـآإأت םـُنْتـَدآإأنـآإأ لـِ،ـقَـلًـםــٍڪً ..~
وَ םَـ،ـآإأ يَحْ ــ،ــםٍـلُهـْ םـِ،ـنْ عَ ــ،ـبيـرْ םَـشَـآإأع ــ،ـرڪً
وَ םَـوآإأضـِ،ـع ـــِـڪً ..وَ آرآإأئـِـڪً الْشَّخْ ــ،ـصـِيَّهـْ ..~
الْتـ،ـي سَنُـشـآإأرڪُڪً الْطـّرْحَ وً الْإبْــِـدآإأعْ فـ،ـِيهـآإأ ..~
םـَـ،ـعَ خَ ــ،ــِـآإألـِصْ أםــْنـِيـآإأتـ،ــِـي لَـ،ــِڪً
بــِ،ـقَضـآإأء أםــْتَـ،ــِـعْ الْأوْقَـ،ـآإأتـْ،ــِ ..~
تَـقَـبّـ،ـــِـلْ םـُـ،ــِـروؤوري ..~
~{ .. اسد البجال ..}~
رد: يااعضاء ماشتقتو حق الفراشه المنصوريه تراها اوصلت.....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد الجبال
أحْ ــ،ـبـَـبْـتُ أنْ أحَ ــ،ـييڪَ .. و أرَحّ ــ،ـبْ بــٍ،ـڪَ ..~
فـَـڪَـםْــ يَـسُـرُنـ،ـآإأ و يُسْع ــ،ـدنـآإأ إنضِـםــ،ـآإأםـِڪً
لٍعَ ــ،ـآإأئلَتِنـآإأ الـםـُتَوآإأضـِـ،ــعًـهْـ ..~
{.. فأهْـ،ـلآإأ و سَهـْلآإأ بـِ،ـڪ ..}
أتَـםًــنّـ،ـى أنْ تَتّسـٍ،ـعَ صَفَح ــ،ـآإأت םـُنْتـَدآإأنـآإأ لـِ،ـقَـلًـםــٍڪً ..~
وَ םَـ،ـآإأ يَحْ ــ،ــםٍـلُهـْ םـِ،ـنْ عَ ــ،ـبيـرْ םَـشَـآإأع ــ،ـرڪً
وَ םَـوآإأضـِ،ـع ـــِـڪً ..وَ آرآإأئـِـڪً الْشَّخْ ــ،ـصـِيَّهـْ ..~
الْتـ،ـي سَنُـشـآإأرڪُڪً الْطـّرْحَ وً الْإبْــِـدآإأعْ فـ،ـِيهـآإأ ..~
םـَـ،ـعَ خَ ــ،ــِـآإألـِصْ أםــْنـِيـآإأتـ،ــِـي لَـ،ــِڪً
بــِ،ـقَضـآإأء أםــْتَـ،ــِـعْ الْأوْقَـ،ـآإأتـْ،ــِ ..~
تَـقَـبّـ،ـــِـلْ םـُـ،ــِـروؤوري ..~
~{ .. اسد البجال ..}~
شكرا اخوي
وماقصرت ماشا الله عليك
رد: يااعضاء ماشتقتو حق الفراشه المنصوريه تراها اوصلت.....
[BIMG]http://vb.arabseyes.com/uploaded/206118_1216817795.gif[/BIMG]
رد: يااعضاء ماشتقتو حق الفراشه المنصوريه تراها اوصلت.....
هلا بيج حياتي كل الهلا
نورتي ولكم باك
رد: يااعضاء ماشتقتو حق الفراشه المنصوريه تراها اوصلت.....
رد: يااعضاء ماشتقتو حق الفراشه المنصوريه تراها اوصلت.....
أهلاً وسهلاً بأختي وحبيبتي الغالية :
"¨°°o°°¨]§[° فراشة المنصوري °]§[¨°°o°°¨"
أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتع وتستفيد
وننتظر مشاركاتك وتفاعلك فمرحباً بك بين إخوانك وأخواتك
ونسأل الله لك التوفيق والنجاح والتميز
::+:+:+:+::
56...3449f16a09.gif