اختي Əł-јŌǿЯџ ● شكرا لج ع المرور ربي يحفظج
عرض للطباعة
اختي Əł-јŌǿЯџ ● شكرا لج ع المرور ربي يحفظج
حلوة منك أكيد يطبع ياشاطر يعني لو وحدة عجبها واحد بس من بعيد اتصوب عليه ويطبع على خده عاد الكل يفكرها بوسه وهو مايدري بالطبعه خخخخخخخخ ويتورط المسكين راح وطي :aa_Doh:
يسلمو ع تواجدكم
خخخخخخخخخخخ يبلي واحد كشخه شكله
رووووعه و شكله كوول
تسلم اخوي على الصوره
و تقبل مروري .. اختكم الطنيجيه ..
يسلمو ع تواجدكم
مااا حلو
خخخ
تسلم ع الطرح
ربي يسلمك اخوي التاجر وشكرا لك ع المرور