رد: خبر عاجل : الراصد في طريقها إلى العودة من جديد !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صراحة فكرة حلوه انها تكون مجلة الكترونية
علي ما اظن انها رح تكون اول مجلة الكترونية رمسية
بصراحة هي مجلة نستانس عليها وايد بس مشكلتها انها متقطعة
ان شاء الله هالمرة تكون دائمة
موفقين لكل خير
رد: خبر عاجل : الراصد في طريقها إلى العودة من جديد !!
خبر جدا رااائع
ونترقبها بفارغ الصبر يارب:d
رد: خبر عاجل : الراصد في طريقها إلى العودة من جديد !!
مشكوووووووووووووووور على الخبر الحلو هذا الخبر ولا بلاش
نحن نتظر كل عيد بس نبي نقرء الراصد واخر شي يقطعونها عنا
بس اهم شي انها ردت لنا
رد: خبر عاجل : الراصد في طريقها إلى العودة من جديد !!
خبر حلو لعودة الراصد .. لكن بشكل جديد و بنوعية مختلفه و هي ... إلكترونيا بدل لا تكون كما عهدناها ... كمجلة مطبوعه
بس لي ملاحظة في الموضوع و هو ... هل لصالح منطقة الرمس .. تعدد المواقع الالكترونيه ... و كلها لهدف واحد ..
اتمنى أشوف موقع رمساوي الكتروني موحد ..
علشان نقدر نغير بعض الامور الموجوده في الرمس
و السموحه
العتيبي
رد: خبر عاجل : الراصد في طريقها إلى العودة من جديد !!
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ياااااااااااااااااااااااااا سلاااااااااااااااااااااااااام ع الخبر الحلوووووووووووووو
ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانكس
رد: خبر عاجل : الراصد في طريقها إلى العودة من جديد !!
بارك الله فيك علي الموضوع الرائع
رد: خبر عاجل : الراصد في طريقها إلى العودة من جديد !!
عوده مجدده لمجلتنا مجلة اخبار الرمس
الرااااااااصد
لكن انا افضلها على اوراق >>يعني فمجله افضل من ان تكون الكترونيا في المواقع
رد: خبر عاجل : الراصد في طريقها إلى العودة من جديد !!
يالله يا دهن العود وين المجلة ولا اهو خبر وبس
متا راح توصل توقعنا في العيد
رد: خبر عاجل : الراصد في طريقها إلى العودة من جديد !!
نترياها
و ربي يوفقهم إن شاء الله
شكرا على الخبر
رد: خبر عاجل : الراصد في طريقها إلى العودة من جديد !!
مشكوور على الخبر الرائع والله يعطيك الف عافية