رد: مريض بالمستشفى كل اللي يطلع من عنده يضحك!! قصه حقيقيه
رد: مريض بالمستشفى كل اللي يطلع من عنده يضحك!! قصه حقيقيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشه المنصوريه
تسلم اخوي ع الموضوع وايد عجبني وان شاالله انكون من اهل الجنه ونركب باص اهل الجنه وبتوفيق \ يا احبائي
الفراشه المنصوريه ..
كلج ذوووق سستروووه..^^
ومااقصرتي على هيك مروور ,,, انشالله نتجابل في الجنه يربي
</b></i></u>
رد: مريض بالمستشفى كل اللي يطلع من عنده يضحك!! قصه حقيقيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوالوليد
هههههههههههههههه
يعلني ماخلا من هالضحكه الحلوة يابوالوليد :aa_kaaak::aa_kaaak:
رد: مريض بالمستشفى كل اللي يطلع من عنده يضحك!! قصه حقيقيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẁĿĐźĂУỂĐ999
الله يرزقج من خيره ويــعطـــرج من عطر الجنه إن شاء الله،،،،
ممممم مابتركبـــين عندي!!!
تصدقين اني ماعرفج وااايد بس ماتهوونين علي اخليج
تركبين الباص:aa_fire: الثاني:aa_fire:
ياجماعة الخير نصحوها تركب عندي ولاتضيع الفرصه خخخخ ...
لاهنتي على المرور يالغاليه
انته بعد ماتهون عليه خلاص بركب وامري لله هههههههههههه:aa_car:... اسولف لا تحط بخاطرك ...
مشكور ع رد الغاووي ... وها اهداء لك ...
200...8%B1%D8%A7.jpg
رد: مريض بالمستشفى كل اللي يطلع من عنده يضحك!! قصه حقيقيه
.. هههههههههه ..
.. وحليـــله الريآآل ..
.. تسلم اخوي ع الطرح ..
.. ربي لـآ هـآنك ..
رد: مريض بالمستشفى كل اللي يطلع من عنده يضحك!! قصه حقيقيه
1 مرفق
رد: مريض بالمستشفى كل اللي يطلع من عنده يضحك!! قصه حقيقيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
.. هههههههههه ..
.. وحليـــله الريآآل ..
.. تسلم اخوي ع الطرح ..
.. ربي لـآ هـآنك ..
تسلمين ختييه ع تواجدج الطيب
&
لاتحرمينا من ردوودج الطيبه
منوره الموضوع بتواجدج
تحياتي
رد: مريض بالمستشفى كل اللي يطلع من عنده يضحك!! قصه حقيقيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنيدووهـ
ههه
تسلم ع الطرح
يعطيييج العاافيـآآهـ ..~عالـــــمرّور والتواصل=عنيدووهـ(
رد: مريض بالمستشفى كل اللي يطلع من عنده يضحك!! قصه حقيقيه
ههههههههههههههههه ..
خـــخخ .. صج ايضحكـ ..
ان شا الله الكــل من اهل الجنــة ..
يسلمووو ع الموضوعـ الحلو هذا ..
ان شا الله يعجبكـــم مروري ..
مـــع السلامة ..
رد: مريض بالمستشفى كل اللي يطلع من عنده يضحك!! قصه حقيقيه
هههه
حلوة المرة الجاية لازم نتاكد من السايق قبل لانركب