رد: شهادتـــــــي الثانويـــــه العامــــــه =)|~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهــور الشــوق
ماشاء الله عليج حبوبه
عقبال الشهاده الكبيره ونآكل حلاوتها بعد
والا شو رايج ؟؟؟؟
=)
ان شاااااااااااااء الله ،،
أفا عليييييييج .. فالج طيييييييييب ,^,^,
ما عليج زود و الله ،، ربي يحفظج ..
رد: شهادتـــــــي الثانويـــــه العامــــــه =)|~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه
ماشاء الله عليج ...
=)
ما عليج زود إختيه ،، ربي يحفظج
=)|~
رد: شهادتـــــــي الثانويـــــه العامــــــه =)|~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشه المنصوريه
ماشالله ان شاالله دوم من الاوائل بتوفيق يالغاليه
=)|~
آمييييييييين ،، وييييييييياج يارررررب ،،
ما عليج زود والله .. ربي يحفظج ..
رد: شهادتـــــــي الثانويـــــه العامــــــه =)|~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك بأخلاقي
ما شالله علييج وعقبال الشهاده الجامعيه
=)|~
آميييييين يارب ،،
ما عليج زود إختيه ،، ربي يحفظج ..
رد: شهادتـــــــي الثانويـــــه العامــــــه =)|~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار
لا انا نسبتي 82 %
ههههههههههه ^.^
الله يوفقج mino0o
ههههههههه اهاااااااا ،،
ما شااااااااااااء الله عليييييييييييييك =)|~
حلوه نسسسسبتك
و ان شاء الله دوممم الضحكه ،،
ويوفقك ويحفظك يارب ،،
^_^"
رد: شهادتـــــــي الثانويـــــه العامــــــه =)|~
ما شاء الله عليج
مالت على درجاتي أنا
أنتي شكلج أدبي صح
تسلمين أختي على الصور بس ذكرتيني بالنحس شهادتي
رد: شهادتـــــــي الثانويـــــه العامــــــه =)|~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة { لقيت روح ـيے ~
ما شاء الله عليج
مالت على درجاتي أنا
أنتي شكلج أدبي صح
تسلمين أختي على الصور بس ذكرتيني بالنحس شهادتي
ههههههههه ،، لا تقولين جييييه ههههه ،،
هييييييييييه ويهي مب ويه علمي خهخهخه ،،
الله يسسسلمج إختيه ،، و السموحه ذكرتج بها هههههههه ..
ما عليج زود والله ،، ربي يحفظج
=)|~
رد: شهادتـــــــي الثانويـــــه العامــــــه =)|~
ماشاء الله عليج اختي الشطوره
رد: شهادتـــــــي الثانويـــــه العامــــــه =)|~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783
ماشاء الله عليج اختي الشطوره
:aa_roma2::aa_roma2:
أنا شطوره >> لا والله هههههه ،،
تسلمممممممم أخويه ،،
ما عليك زود والله ،، ربي يحفظك ..
=)|~
رد: شهادتـــــــي الثانويـــــه العامــــــه =)|~
ماشاءالله علييُج
ربي يحفظجٌ وموفقُه في حياتًج ..