رد: الحمرا مول (صور ديكورات)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع
يا هلا وغلا بريحة الورد والياسمين
رووووووووووووووعة التصوير فنتك
الصور واااااااااااايد حلوة
يا حظكم انتوا الشباب اتسيرون وين ما تبون
واحنا البنات مساجين
من الدوام للبيت من البيت لدوام
يعطيك العافية أخوي مختفي
تقبل مروري
أترقب الزود منك
يا أهلين وسهلين
ولو.. الروعة مروركم :sm142:
الله يحلي أيامكم
مساجين عاد!.. له له ليش الأهل ما يطلعونكم :sm147:
الله يسلمج ويعافيج أختي أسير الدموع
شاكر لج المرور الطيب
رد: الحمرا مول (صور ديكورات)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87
المررررحب زود أخويه ،،
حلــــــــــــــــو التصــــــــــــوير ،،
ما عليـــــــــــك زود و الله ،، نترقب اليديد من جداك
^__~
ربي يحفظك ،،
=)|~
أهلين وسهلين :aa_inter:
الله يحلي أيامكم
الله يحفظج ويعافيج أختي MiNoOo 87
تسلمين وشاكر لج المرور الطيب
رد: الحمرا مول (صور ديكورات)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة { لقيت روح ـيے ~
يا سلاااااااام على ديكوراتهم جميلة جداااااا
تسلم أخوي على الصورة..~
:aa_inter:
الحلو مروركم
الله يحلي أيامكم
الله يسلمج ويعافيج أختي { لقيت روح ـيے ~
شاكر لج المرور الطيب
رد: الحمرا مول (صور ديكورات)
ماشاء الله تصويرك روووعه ... يسلموووو
رد: الحمرا مول (صور ديكورات)
تســــــلم اخوي ع الصور
تصــويـــرك غااااوي
رد: الحمرا مول (صور ديكورات)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه
ماشاء الله تصويرك روووعه ... يسلموووو
:aa_inter: ولو.. الروووعة مروركم الكريم
>> بس تصوير سقف المول كانت مغامرة
ما أنصح حد يجرب :sm117:هههه
الله يسلمج ويعافيج أختي فديتني شيطونة
شاكر لج زيارة صفحتي
رد: الحمرا مول (صور ديكورات)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة
تســــــلم اخوي ع الصور
تصــويـــرك غااااوي
:sm147:
العفو.. الروعة مروركم الكريم
بعدنا نحاول نطور أنفسنا
الله يسلمج ويعافيج أختي شباصة منقصة
شاكر لج زيارة صفحتي
رد: الحمرا مول (صور ديكورات)
سمعت عن هالموول بس ما جت سرتــه
شكلــه كبيــر و فنااان
عيبتنـــي الصور
يسلمووو
رد: الحمرا مول (صور ديكورات)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة At3bny '3lah
سمعت عن هالموول بس ما جت سرتــه
شكلــه كبيــر و فنااان
عيبتنـــي الصور
يسلمووو
هالمركز تراه بعيد.. بآخر رأس الخيمة
:sm122: كبير وايد.. يعني ما شفته كله
لفة صغيرة وبس
العفو :sm142: إن شاء الله نكون عند حسن ظنكم
الله يسلمج ويعافيج أختي At3bny '3lah
شاكر لج المرور الطيب
رد: الحمرا مول (صور ديكورات)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي
يا أهلين وسهلين
ولو.. الروعة مروركم :sm142:
الله يحلي أيامكم
مساجين عاد!.. له له ليش الأهل ما يطلعونكم :sm147:
الله يسلمج ويعافيج أختي أسير الدموع
شاكر لج المرور الطيب
وين الله يخليك
جان زين لو يطلعونا
يا زود مرة وحدة في الشهر
أحيانا أقول بروح بقدم اتراي وباخد الليسن
أتشاو أسويها