ههههههه
والله انهم اذكياء
وشكرا ع الموضوع
عرض للطباعة
ههههههه
والله انهم اذكياء
وشكرا ع الموضوع
اليوع كاااااااااافر
هع
يسلمووو
موضوع حلو
واقوول لا حد يناقر ويغايض راك بوي لانه مزاجي من حب الموضوع حبه من ماحب الموضوع قال امكرر هع هع
امزح راك بوي بس نبا انسوي جو
يلا شكرا لك وتصبحون ع خير
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههـ ووووووع ..
كيف بيااكلوووووون جييه .. يععع والله قـــزز..
يسلموووو خيتوووو ع الطــــــرح ..
هههههههههههههههههههههههه
يسلمين خيوتي ع الطرح
هههههههههه
لازم تطلع لنااا شيء غلط
ع العمووم تسلم ع مروورك
تسلمووووووون ع المررووووور
ربي يحفظكم
دمتم بوود
ههههههههههه
يسلموو ع الصور