عرض للطباعة
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرموشه تسلم اخوي العفو.. :sm142: الله يسلمك ويعافيك أخوي قرموشه شاكر لك المرور الطيب
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783 روعه الصراحه تسلم يالغلا ع التصوير لا اروع نترقب منك المزيد من تصويرك الفنتك ولو.. الروعة مروركم :sm288: تصويري متواضع :sm147:..بس أحب أتصيد الصور خخخخخ هذا من حسن ظنكم الله يسلمك ويعافيك أخوي RAK BOY إن شاء الله شاكر لك المرور الطيب
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمراوية تسلم مختفي على الصورة الحلوة وتصويرك الاروع الصراحة قناة القصباء جدا رائعة ورومانسية. الله يحلي أيامكم :sm141: تمدحوني وايد :shy: جو رومانسي؟! خخخخ.. تراه كنت مصور قريب أذان المغروب هع الله يسلمج ويعافيج أختي نمراوية شاكر لج المرور الروعة :aa_kashra: