تحت الخدمه يابن سعيد
والله يعافيك بانتظارك...
عرض للطباعة
تحت الخدمه يابن سعيد
والله يعافيك بانتظارك...
قد الحب هم الأولى موجوده:heart:الحمد الله
موجوده بقلبج عيل كيف افتقدتيها شو السبب يعني وكيف افتقدتيها
انا مضااااااايجة وتعبانة ..ومتعصبة ..ابغي احفظ القصيدة (( في القلب يا راشد )) آخر مقطع ولا أروووووووم .:sm102:. افففففففففف
وبعد متعصبة وتعبانة ابغي اطلع اليهال من الغرفة وافتك من حشرتهم ..والله ما منهم فايدة حتى علجت بالباب ورقه كتبت فيها ممنوع دخول الأطفال .:sm140:.
صدق ان ما منهم فايدة ..>_<...يا رب ساعدنيييييييي ..
تبين الصراحة ،،،،،
أنا يأست ، بس خلاص الله يوقفها بحياتها
سوسو هههههههه ان شاء الله بتحفظينها وبتفتكين من الامتحانات
واماراتيه شي بديل الدنيا حلوه الا بناااااااات هههه
الله يوفقها وخلي الصبر عنوانج والصبر مفتاح الفرج
ويوم غيرها بتملي قلبج خبرينا مب تنسين
قد الحب خبريني المصدر :heart:
مصدر شنو
انا الحين متعصبة ...
ابغي رصيد والدكان ما طايع يعطيني اونى يقول اول كلام ويا ماما ..اف منه
اقول حقه بإحساب امي يقول لي اول كلام ماما ..والله متعصبة منه اف شو ها ..
امي محد يعني اروح ايب امي وترمسه ..
هههههههههههه
دقي حق غيره محد استوى الا هووو