رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
يم يم رووعهــ
تسلم خوي راك بوي ع الطرح الغاوي
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
اشتهيته خلاص اباك اتييب لي واحد
شكرا الغالي على الموضوع
ما شاء الله شغال بالمطبخ شكلك
كان هنا Just_me
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
يسلمو ع تواجدك اخوي Just_me
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
يوم اطلع وياك عيل ما اشوف شي ههههههههههه
شكرا خيو على الموضوع اللي ايوع
كان هنا Just_me حيوووه
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
مممم حلوة وشهيه،، يسلموا على الوصـفه
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
شكرا لكم ع تواجدكم العطر ربي يحفظكم
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783
وبعدين : نقطع الخيار على شكل شرايح مثل ما تشوفون في الصوره
وبعدين نمسح الروتي باللبنه ونحط فوقه شرايح الخيار ونقطعه بالقطاعه (أي شكل)..
وأخيرا : يزين بالبقدونس ويقدم ..
..♥.×.♥.×.♥.×.♥.×.♥..
~~ فطائر الباف باستري~~
ونحتاج : عجينة باف باستري لجاهزه + أي نوع من الحشوات
بالنسبه لي سويت حشوة الدجاج مع المشروم + حشوة اللبنه مع الزعتر +جبن كرافت ..
أولا : نقطع عجينة الباف باستري الى 4 قطع وكل قطعه نحطها في قالب الكيك الصغير
وبعد ما نلزقه عدل بالقالب ندخله الفرن ..
ثانيا : بعد ما انخبزت العجينه نطلعها من الفرن ونحط داخلها الحشوه ..
وتزين حسب الرغبه وتقدم ..
الشكل حلو ، بسسسسسسسسس ترى كلششششششش مو اختراع
هاذي طبخات للاولاد لان ما يعرفوا يطبخوا خخخخخ،الطبخة الاولى ما فيها غير شكلها كلوووش ما عجبتني، اما الثانيه فيعني اعطيها نجمتين بس، بقولك على طريقة كمان اسرع للباف بستري
وبلا فرن ولا بطيخ تعرف شواية التوستر نفس الي بالصورة ،طلع البف باستري من الثلاجة وجهز الحشوة الي تبيها مثل القيمة او جبن كيري او حتى زعتر باللبنه واحشيها تطلع كمان لذيذة واسررررع،،،
56...le%20maker.jpg
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف