رد: صور مطارات وطيارات 2010
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hjoorah
هههههههههه ..
و الله يضحكوون ..
ما يناموون الا في الاماكن اللي فيهاا نااس ..
تسلمييين و الله ع الموضوع الغاااوي ..
ان شا الله عيبج مروري .. تحــياتي ..
ربي يسلمج يا الغالية أكيد عيبني مرورج العطر يا اختي هجوووووووووووووووورة
نورتي الصفحة :sm147: