-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وصلاويـه والفخـر لي
اشكرك ياا وصلاوي و الفخر لي ع المروور
.....................................................
ههههههه ما أقدر اييــكـ .. اناا بنـــــــــت .. خخ
ههههههـ .. عدلهااا اخوووي انا وصلااويهـ .. >.< ..
وتسلـــــــــــــــــمـ ..
قلت لج انا ما أرد احد
اللي يبيني اعلمه الرسم اييني البيت,,, بنت او ولد ^^
هع انا في خدمتكم هع
ثانكس ع مروورج
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
اشكرك ياا رمز الشهامه ع المروور الغاوي
ربي يحفظك لنا
تسلم
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
رووووووووووووووووووعة روووووووووووووعة ماشاء الله
ما شاء الله عليك يا التاجر اللهم لاحسد
الصراااااحة رسوماتك رهيبة
الصراحة أنا ما أقدر أسوي مثلها
سبحان الله ربي عطاك موهبة رسم
أنا أحب الرسم أحيانا ما أ عرف ارسم الاشخاص
ان يبالهم دقة
أمممممممممممممم
ممكن تعلمني الرسم
ربي يحفظك ويسعدك دنيا وآخرة
وربي لايحرمني من مواضيعك يا حبوب
تقبل مروري
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع
رووووووووووووووووووعة روووووووووووووعة ماشاء الله
ما شاء الله عليك يا التاجر اللهم لاحسد
الصراااااحة رسوماتك رهيبة
الصراحة أنا ما أقدر أسوي مثلها
سبحان الله ربي عطاك موهبة رسم
أنا أحب الرسم أحيانا ما أ عرف ارسم الاشخاص
ان يبالهم دقة
أمممممممممممممم
ممكن تعلمني الرسم
ربي يحفظك ويسعدك دنيا وآخرة
وربي لايحرمني من مواضيعك يا حبوب
تقبل مروري
اسير الدموع اذا تبين احد يعلمج انا حاظر هع هع بس ما يصير اعلم بنت خخخخخخ
ولا انا في خدمتج
تسلمين ع المروور يالغااليه
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783
ماشاء الله روعه
شكـــراً يا أخووي الغالي rak boy 783 ع المروور
نورت الصفحه هع
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
رسمك ما شاء الله كشششششخه ..
خلص بحاول انزل رسوماتي واجاريك ..
اشرايك ..
يسلموووووو .. وربي يعطيم الف عافيه ...
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيماوية دلع 99
رسمك ما شاء الله كشششششخه ..
خلص بحاول انزل رسوماتي واجاريك ..
اشرايك ..
يسلموووووو .. وربي يعطيم الف عافيه ...
خيماويه دلع ههههههه
انا اقبل التحدي لأني قده ونص
ملاحظه لج :: انا مب هين هع هع هااااع
تسلمين ع المروور
تحياتي..^^
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
اوووووه مااي قارد
ابدااااع ف ابدااااع
تسلم ع الرسمه ولا تحرمنا من يديدكـ
تقبل مرووري
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
ما شاء الله عليك
حلوووه الرسمه