رد: رحلتنا الى وادي شحة يوم الجمعة بتاريخ26-3-2010^____^
الله ...تونــي انتبهـ للموضوع
المنظــر قميـــل متقمـــل
رحــلهـ ممتــعـهـ و مشوقهـ
><....لازم اتسوين مثلي
و تأخذين لج شوز و جوتي بكل رحلهـ ...عسب مآ تتلعوزين ...هههههه
بــس حلو يوم انغامر و نلعب وناااااااااسهـ
تسلمين الغاليه ع الموضوع الحلو
و لا تحرمينا من رحلاتج الحلوة
رد: رحلتنا الى وادي شحة يوم الجمعة بتاريخ26-3-2010^____^
هلا ام محمد
الله الله ع هالتصوير الجميل
بصرااحه المكاااااااااااان غااوي..
بس مره ثاانيه شلي ويااج نعاال احطييييييييااات هع
ربي يوفقج