موفقه اختي بس ماشي قياس عيالي ولا خذيت عنج..
عرض للطباعة
موفقه اختي بس ماشي قياس عيالي ولا خذيت عنج..
موفقه بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
ما تقصرون خواتي
تسلمون
بالتوفيج
~ْ|[ ربـي يوفقـج أختـي ]|ْ~
تسلمون يارب
موفقة
تسلمين اختي
هل متوفره البضاعه ولا خصلت
خاصه لعمر سنه؟
شيكي على الخاص اختي