بسم الله الرحمن الرحيم شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
عرض للطباعة
بسم الله الرحمن الرحيم شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
[align=center]عساك ياولد زايد في جنة العليين مع النبيين والصديقيين والشهداء والابرار . . .[/align]
[align=right]
اللهم أن أحمد بن زايد في جوارك اللهم تقبله وارحمه رحمة واسعة من عندك
اللهم ارحم واغفر لأمواتنا وأموات المسلمين...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
[/align]
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله
واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى
الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم جازه بالحسنات إحساناً
وبالسيئات مغفرة وعفواً ورضواناً
اذا مات الشخص لا ينتظر من أهله غير الدعاء له
الله يرحمه