رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمز الشهامه
لا تعليييق .... صرآآآحــــة ....
مـــا شــاء الله عليك
شــو أقدر اقوول ؟؟؟
ما اقدر اقول الا انك مبدع بكل ما تحمله الكلمة من معنى ...
تســــلم ع إبدااعاتك .... ربي يسلمك ويحفظك من كل عيين ....
تسلم اخوووي الطيب رمز الشهاامه على مروورك العطر
تحيااتي لك ...^^
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
ما شاء الله
عاشت إيدك ياااا خوي
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
تسلمين اختي اماراتيه وافتخر
و تسلم اخوي ! » |لشـפــيـﮱ « !
على المروور الرائعـ
تحيااتيـ لكمـ ....^^
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
لاشي روعه وبداع وكثر الصراحه دومك مبدع ونتريا الجديد منك ربي يحفضك
تحياتي لك صديقك
الاسطووره
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
تسلم يالأسطوره ع المروور الغاوي
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الرحمن
يبالنا نفتح لك قسم للمانجا للاطفال
احد يالف وانت ترسم الشخصيات علشان تفيد منتدى الرمس خاصة الاطفال
ابدعت اخوي
وننتظر جديدك
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الرمس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الرحمن
يبالنا نفتح لك قسم للمانجا للاطفال
احد يالف وانت ترسم الشخصيات علشان تفيد منتدى الرمس خاصة الاطفال
ابدعت اخوي
وننتظر جديدك
وعليكم السلام ..^^
اختي فراشه الرمس .. فكرتج حلوهـ ..
انا ما عندي مانع ,, لكن يباالها شغل ,,, و انا انسان مب فاظي هع هااااع
بس حلوه الفكرهـ
الجديد يااي بالدربـ
تسلمين ع المروور
تحياتي لج ...^^
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
ما شا الله حلوة الصورة
سلمت الايادي
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التاجر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شحالكم؟ شوخباركم ؟ شوعلومكم؟
عساااكم بخيـــــــــــر ,,,^^
المهم سيده بدش بالموضووع
ابي اعرفـ رايكم برسمتي اليديدهـ
اتفظلوا ..^^
inuyasha
61...8b6b3ad3df.jpg
(( قولوا ما شاء الله ))
يلا آرائكم لو سمحتوا....
ما ابي احد يطلع ولا يحط رد
ولو كان انتقاد
تقلبلوا تحيااتي
اخوكم التاجر
uae_nos
[color="rgb(46, 139, 87)"]
ياعيني والرسمه تبارك الله
رسمك يطير العقل وانشا الله مستقبل زاهر [/color]