رد: طبقات الجلي و الشعيرية
رد: طبقات الجلي و الشعيرية
[align=center]
عزيزتي إماراتيةوافتخر :waaaw:
تسلم ايدج على الوصفة الحلوة ونريد ابتكاراتج الجديدة والحلوة[/align]
[align=center]61...1257281726.jpg[/align]
رد: طبقات الجلي و الشعيرية
شكله مرتب ومرهـــــــ كشخه
رد: طبقات الجلي و الشعيرية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه
][ تسلميـــن ع الوصفـــــه ][
الله يسلمج فديتج نورتي
رد: طبقات الجلي و الشعيرية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليدي الحبسيC
تسلميييين
الله يسلمج حبي
رد: طبقات الجلي و الشعيرية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^فتاة المراعي^
الله يسلمج يا قلبي ويلكم ويلكم
رد: طبقات الجلي و الشعيرية
[quote=*مسك الإمارات*;496579][/quيا عمري مرورج روووووووووووووعه ويجنن
رد: طبقات الجلي و الشعيرية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مسك الإمارات*
[align=center]
عزيزتي إماراتيةوافتخر :waaaw:
تسلم ايدج على الوصفة الحلوة ونريد ابتكاراتج الجديدة والحلوة[/align]
[align=center]
61...1257281726.jpg[/align]
يا هلا فيج حيااااتي اشكرج عالكلام الحلوووو نورتي صفحتي
رد: طبقات الجلي و الشعيرية
رد: طبقات الجلي و الشعيرية
شكرآآآآآآآآآآآآآ لانج فتحتي نفسيتي للاكل ...بقوم ازط ...
الله يحفظج ولاهنتي عالمووووضوع