تسلمين عالصورة ياقلبي بنت جميرا
تعجبني الأغراض القديمة
ربي يرحم جدتج ويغفر لها
عرض للطباعة
تسلمين عالصورة ياقلبي بنت جميرا
تعجبني الأغراض القديمة
ربي يرحم جدتج ويغفر لها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ههههههههههه يا حيكم والله محتفظين فيه
يسلمو خيتو ع الطرح الجديم
الله يرحم يدتج ويغمد روحها الجنه
وشكرا لكم ع احتفاض الذكرى لليدتج
نترقب منكي المزيد خيوتي
دمتي بحفظ الرحمن
الله يرحمها ان شالله ,,ووانا بعد معايه جواااااااز ابوية الجدييييييييييييييم الله يطول عمره
تســـــلــمين الغالية ع الصــــــور
شـــي حــلو و الله محتفظين به
و الله يـــرحم يدوتــــج
مشكوره اختي ع الصور
والله ذكريات اول حلوه
وننتظر يديدج
:aa_Sanson:
مرحبتين الساع بكم كلكم خواني وخواتي