رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...~
صراحه اول مره اشوفه....~
شي طيب انج اول مره تشوفينه ..
وانشالله بتعرفين اسمه قريب ...
لج مني اجمل تحيه :sm122:
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * خياله*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.:.نسر .:.
جوابج صحيح خيالتنا ...هو نسر بس نبا اسمه العلمي ...:sm125:
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك
[align=center]
وعليكم السلااام والرحمه
يسرك حاالنا من صووبك اشحاالك انت ؟؟
الصرااحه انا اول مره اشووفه . . بس دوورت وحصلت واحد نفس شيفته خخخخـ
المهم اسمه النسر الخفاش وبعد هو امريكي
وبعد واحد ثاني نفس يشبه اسمه النسر الأوروبي الأسود عااد انت اختاار لا تخيرني انا هههههههـ
وحصلت هالصوره بس مب مكتوب عليه اسم غير انه نسر غريب الشكل والعلماء قالوا بس انه من فصائل النسور
63...rpy-Eagle3.jpg
اتمنــى يكوون صــح . .
شكراً لك ع الطــرح الممـــــــــــــيز
في حفظ الرحــــــــــــــمن
[/align]
مرحبا الساع بقايا جروحك ...
الصراحه جوابج اقرب جواب لانج دكرتي انه امريكي ويبتي لي صوره حقه ...
يسمونه النسر الحربي الامريكي وهو من الحيوانات المهدده بالانقراض ...وللمزيد من المعلومات بحطلكم هالرابط
http://www.saveamericasforests.org/Yasuni/Biodiversity/Harpy%20Eagle.html
شاكرلج مجهودج الرائع واللحين دووووووووووورج تحطين لنا حيوان من الحيوانات اللي تحبينها ..:sm125::sm125:
يالسه تدورين حيوان هاا ^_$ سيري حديقة الحيوان اللحين خخخ..
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
[align=center]
. . آآحم . .آآحــم . .
ثــآآنــكس ولـــد زااايــــد
. . . وهذي الصووره أتمنى انكم تعرفــونهااا . . . تررااا الصووره سهلــه . .
http://members.abunawaf.com/g/2008/06/04/an004wj4.jpg
. . على فكره هذا الحيوان يعيش بس في دولتين لا غير . .
في حفظ الرحمن
[/align]
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
انتي من وين طلعتي هالحيوان اكيد من تحت الارض ...
شكله غريب ويضحك ...
المهم انا دورت في الجوجل وماحصلت وبحاول اتابع قناة بوظبي مال الحيوانات يمكن يظهرورنه بس مابستسلم ...مب اسمه فار بوقرون:sm105:
يمكن حد من الاعضاء يعرفه ...
ربي يسلمج على هيك حيوان ولج مني اجمل تحيه ..
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẁĿĐźĂУỂĐ999
انتي من وين طلعتي هالحيوان اكيد من تحت الارض ...
شكله غريب ويضحك ...
المهم انا دورت في الجوجل وماحصلت وبحاول اتابع قناة بوظبي مال الحيوانات يمكن يظهرورنه بس مابستسلم ...مب اسمه فار بوقرون:sm105:
يمكن حد من الاعضاء يعرفه ...
ربي يسلمج على هيك حيوان ولج مني اجمل تحيه ..
ـهههههههـ اسم غريب فار ابو قرون خخـخخـ :aa_kashra::aa_kashra::aa_kashra:
هذي الصووره انا شاايفتنها من زمااان وذكرتها :sm105: فقلت بنزلهاا
موووفق ان شاء الله دوور وبتحصل تراا سهل وااايد
يمكن بعد حد من الأعضااء يعرفهااا
ولي بيستسلم يرفع العلم الأبيض :aa_inter: عشاان ما يووقف المووضوع ع هالصووره ~ . ~
في حفظ الرحمن
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
سبحان الله شو ها الحيوان صج غريب
والقرون برتقالية وغريبة
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة رضا
سبحان الله شو ها الحيوان صج غريب
والقرون برتقالية وغريبة
ـهههههههههههههـ شكلي مصعبه المووضوع انا ـخخخـ :sm126:
سبحاان الله . . صح هو حيوان غريب بس سهل تراا دوروا بقووقل
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
امممممممممممممممم
ماعرف بس بجاووووووب
لي عوووووووووووده
رد: مسابقة الحيوانات الغريبه××تحدي من نوع ثاني ××
متاكده انه موب منقرض من زمن يدي الله يرحمه ويتغمد روحه الجنه ....
المهم انه جاري البحث للحين وانا مبقق عيوني على قناة بوظبي جوغرافيك يمكن يطلعونه سبحان الله ...
اسمه الارنب المستلبس خخخ
شرايج تقربين الاجابه وتقولين لنا باي دوله موجود...