تمتوا بخير اخواني
وشكرا لكم ع زيارة الموضوع التراثي
عرض للطباعة
تمتوا بخير اخواني
وشكرا لكم ع زيارة الموضوع التراثي
الله يعطيج العافية ع الموضوع
أنا زعلانـة !! ليييييش ماصورتيني معاهم :aa_kashra:؟؟
هههههههه
تسلمين غناتي تجنن الصور
شـكــ وبارك الله فيكي ـــرا لك ... لكي مني أجمل تحية .
تسلمين ع الصور ياريت الزمن يرجعنا للورى (عريش - الرمل- السوق الجديم - الذهب - المخوره - الدخون - الدهن عود ...الخ )
اشياء وااااااايد حلوة شعبيه ..
تسلمين ع الصور[read] ياريت الزمن يرجعنا للورى (عريش - الرمل- السوق الجديم - الذهب - المخوره - الدخون - الدهن عود ...الخ )
اشياء وااااااايد حلوة شعبيه .. [/read]
مشكور جزاك الله خير
احلى ايام عمري ايام اول الصور ذكرى جميلة ولج الف شكر على الصور التراثية المعبرة عن الماضي ودمتي بود
اجبتني صور الماضي
وياليت ترجع مثل اول
ياريت الزمن يرجع
وعيش الامارات القديمة