رد: دكتور ينام في القاعه الدراسيه 3 أيام !!!
..,,,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشفق الأحمر
مسكين قلبي عورني عليه،،، وصدق حرمته ماتستحي ولامابتطرده من البيت
رد: دكتور ينام في القاعه الدراسيه 3 أيام !!!
رد: دكتور ينام في القاعه الدراسيه 3 أيام !!!
لحووول احيد الطلاب يرقدون فالقاعة
حتى الدكاترة |!!!
والحرمة ما فيها ادب تطرد الريل من البيت فقير ..
رد: دكتور ينام في القاعه الدراسيه 3 أيام !!!
استغفرالله
الحرمة مافيها بركة...
رد: دكتور ينام في القاعه الدراسيه 3 أيام !!!