رد: من هو الشخص الذي لاتريد ان ترى دموعه ؟
اناا الصرااحة النااس اللي ماا احب واتمنى ماا اشووف دمووعهم اكيد اول شي امي وابووي
وطبعاا ربيعتي واختي والغاالية بدوور ماا تمنى اشووف دموعهاا لانهاا غالية ع القلب
واليهاال ما احب اشوف دمووعهم
وإن شااء الله ماا اشووف دمووعهم ابداا الاا دموع الفرح ,,
والكل لان دموع الشخص تعتبر غاليه عليه
وتسلمين حبووبة ع الطرح
والله يعطيج العاافية
رد: من هو الشخص الذي لاتريد ان ترى دموعه ؟
أمـــي والناس الغاليين على قلبــــــي . .
رد: من هو الشخص الذي لاتريد ان ترى دموعه ؟
رد: من هو الشخص الذي لاتريد ان ترى دموعه ؟
انا ما احب اشوف دموع باباتي ,,وبعد ,وودموووووووووووووووووووووووووووع اللي احبهــــــــ:heart::heart::heart::heart::heart:ـــــــــتم كلهم ما احب اشوفهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا,,ودموع المظلوووووووووووووووووووم
والبيبيات بعد:sm147::sm147::sm147:
رد: من هو الشخص الذي لاتريد ان ترى دموعه ؟
دمعت أبوي يوم أتوفى أخوي كانت أغلى دمعة بحياتي أكتب وأتذكرت هاليوم كان بسنة 98 ونزلت دمعتي الله يرحمك يا أخوي العزيز وما أحب أشوف دمعة تنزل على خد أمي وربي يحفظها وما أحب أشوف دمعة أعيالي ولكم الشكر
رد: من هو الشخص الذي لاتريد ان ترى دموعه ؟
أمي الغالية الحبيبه واخووي وكل إلي احبهم ..~
رد: من هو الشخص الذي لاتريد ان ترى دموعه ؟
رد: من هو الشخص الذي لاتريد ان ترى دموعه ؟
امي يعلني فدوى موطى قدمها