ههههههههههههههههههههههههههه
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
عرض للطباعة
ههههههههههههههههههههههههههه
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
[align=center]
بنات بنات وبنات كل شي على بنات هاااااااااااااااااااااا؟
:sm102::sm102::sm102::sm102:ليش؟؟؟؟ كل مره تتطنز على البنات ؟؟؟؟؟؟
يعني انتو يالرجال ماعندكم فضايح وبلاوي؟؟؟؟؟؟؟؟
اكيد الشنطه مهمه :brows:
هييييييييه احب شنطتي كل يوم اخذها معاي احيانا يوم ارقد اخليها عدالي خخخخخخخخخخخخ وياكثر ما اشتري شنط
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور بس ثاني مره لاتتنطز على البنات والا:sm92:
[/align]
شكرا لكم ع تواجدكم في صفحتي دمتم بحفظ الرحمن
اقلكم ليش مهتمين وايد بالشنطه .... لانه كل المكياج اللي في البيت في الشنطة
مشكووور اخوي ...نتريا 0000اليديد
نورت الصفحه اخوي الكبير
خخخخخخخخخخخخخخخ << يفكر والاولاد يا ترى بشو يفكرون
اسميك ضحتني يا راك بوي يعطيك العافيه ههههههه
ربي يسلمكم وشكرا لكم ع تواجدكم في صفحتي
ههههههههههههههههههههاي ,,انا بحاتي فوني خخخخخ
عـآد أنـآ غيـر
مـآ بصـآرخ عسـب الشنطـة
>> أصلآ مـآ بحصـل وقـت للصرآخ ــخخخخـ
~ْ|[ تسلـم أخـوي ع الطـرح ]|ْ~
شكرا لكم جميعآ ع تواجدكم في صفحتي دمتم بحفظ الرحمن