مشكورين ع التفاعل
والسموحة ع التأخير
بما أن تخصصي خدمة أجتماعية ما في مجال ألا المستشفيات أو العيادات
واحد من الشباب قالي سير برنامج سعود بن صقر وسجل لأن عندهم أسماء الاماكن الي تطرح صيفي
أن شاء الله بسير باجر وببلغكم شو بيستوي وياي
عرض للطباعة
مشكورين ع التفاعل
والسموحة ع التأخير
بما أن تخصصي خدمة أجتماعية ما في مجال ألا المستشفيات أو العيادات
واحد من الشباب قالي سير برنامج سعود بن صقر وسجل لأن عندهم أسماء الاماكن الي تطرح صيفي
أن شاء الله بسير باجر وببلغكم شو بيستوي وياي
الجامعة تطرح هالكورس تقريبآآ المتطلبآآت ..
بس تروووح تآخذ صيفي في أي جآمعه ثآآنيــه .. << جآمعة العين ......الخ>>
ع حسب المساقات اللي طارحينهآآ..
والحمدلله شئ مسآقآت طآرحنها ان شاء الله بإخذها
وبالنسبة للتدريب الصيفي ترا شئ فالعين طارحين صيفي ف بلدية العين قدم اوراقك وشئ شهادة خبرة ومطرشين رسايل ع ايميل الجامعه إذا حآب تتآكد .. اما فراس الخيمة ماعرف اذ شئ بس تقدر تتصل اي دائرة حكومية وتسالهم وان شاء الله بيفدونك..
والسموووووحة...
مشكوووووورة اختي
اولا أنا ابى 3 مساقات فالصيف علشان يبقالي تدريب فالفصل الاول للأسف حصلت 2 فقط واحد من برع والثاني من الجامعة
ثانيا بخصوص تدريب بلدية العين في مشكلة لأن الجامعة ما توفر سكن ألا للدراسة فقط ...
الصراااااااااحة تدريب صيفي ف راس الخيمة ما بتحصل انا بعد جامعية بس ياحسرة محد معبر ومسوين سالفة جم دورت واتصلت ف دوائر حكومية حتي عصبت الصراحة قالت انا مب طالبة منكم اشتغل معاكم ع طول وتنزلون لي راتب مجرد تدريب في الصيف والله حرام اغلب التدريبات الصيفة في بوظبي هناك ويشجعون ويسون لهم بس اهني راك ما اعرف ليش جي لا شغل ولا تدريبات صيفية حق الجامعات...
الله كريم
[glow1=ffcc00]
شكرا اختي ع الطرح و دمت ع القوة
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
[/glow1]
موفق يا اخوي
السلام عليكم شباب والله يعطيك العافيه بس حبيت اقوولكم تعالوو دورو ف شركات خورخوير بتحصلوو اشغاال متنووعه لصيفي منها ينصرف عليكم راتب شهري واتمنى لكم التوفيق
f\بالتوفيق