الاهلي
عرض للطباعة
الاهلي
اكــيـــد لــــون الــذهــب لوووونــي ... والكــل يــا يـمـــهــ يحسدووونـــي ...
انـــــــــــــا وصــــــــلاوي .,..,..., وصـــــــــلاوي أنــــــــــــا...( من عياااال زعبيل انـــــا )
محليا : الوحدة + الرمس
خليجيا : الهلال السعودي
عربيا : الأهلي المصري
آسيويا : اوراوا رد الياباني
عالميا : برشلونه + انتر ميلان
محليا . وصلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي
خيجيا وصلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي
عربيا. وصلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي
اسيويا وصلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي
عالميا وصلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي
ابطال اوروبا طبعا المانشستر
وفي الدوري الاسباني طبعا الملكي انه الريال
وحليلهم اللي يزيدون المشاركات
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في نادي قريب بينزل وفرحتي بزيد
خلهم ينزلون عسب نلعب معاهم في استاد خالد بن صقر ونراويهم النيران الرمساويه
http://ha01.jeeran.com/t0022.gif
ثااااااااااااانكس ي خووووووووي ع الموضوووووووووع.. الحللو
:3jeeb::coool:
قلبي ... عيناوي
وفكري... عيناوي
وحياتي ... عيناوي
وحبي ... أكيد عيناوي
وبالأختصااااااااااااااااااااااار عشقي للعين وبس:sm158:
الزعيم العيناوي بدون منازع
الاهلي اكيد
(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
نادي العين الرياضي الثقافي
اكييييييييييييد العنابي ومن لايعشق العنابي