-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
لو تلاحظون انها تخسر هالمبالغ على التزيين بس عقب تحصل جوائز عبارة عن مبالغ نقدية يعني
مثل ماراح رجع لها شي طيب
بس الواحد مايستغل خيراته على مظاهر ......... الله يهديها
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
والله حاله
بعد تشجع البنات على هالشي؟
جيه تبانا نفصل عبايه بذيج القيمه ونلبسها يومين ونعقها ماشي شغله
والا تبانا نسير نعدل سيارتنا ونخسر وحالتنا حاله على اساس نظهر حبنا لوطنا
الحب مب في هالخرابيط
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
فلوسها وهي حره ..
بس لا تسرف لو من البحر تغرف }
ميرسي ع الخبر ..~
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
ياااخــي الحرررمة حرررة باللي تسوييييه
دام انهــا عندها الخيررر فخلاص خلوها براحتها
كل حد ويعبر بحبه لبلاده باللي يقدر علييه ويزاها الله خير
هيه ما خسرررت لبلاد ثاني خسرت لبلادها والامارات تستاهل كل خير
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
ههههه...
اولا... بخصوص رد حرم علي انا ولاول مره وياج قلبا وقالبا... ردج من افضل الردود...
ثانيا... بخصوص اللي يقول ان فلوسها وهي حره... اتمنى تكون فلوسها مب سلفيه من البنك...
ثالثا... بخصوص التعبير عن الوطنيه.... لو كانت الوطنيه بالتزييين جاااااااان الهنود والاجانب زينو علشان يحصلون جوازات...
بس الموضوع ومافيه .... ياااااااااا نااااااااااااااس شوفيني
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
لقد تعديتم الخطوط الحمراء
بتهجمكم على انسانه هي زوجه وام
ومواطنه من دولة زايد الخير طيب الله ثراه
شيوخنا وولاؤنا لهم لا يضاهى بثمن
و150 الف اذا انت مستقدر وتقدر ليش لا؟
ما فيها شيْ
اعتبرها فخر لبنت الامارات
واشكر وطنيتها التي لا تقدر بثمن
شو 150 امام فرحتي باتحادي الاربعين
الله يزيدها من نعيمه وتتفاخر بفرحتها
بيوم اتحاد وطنننناااااااااا الغالي
كل عام وحول
ع فكرة كثير من يتابع اخبارنا
ويحسدنا على نعم بلادنا
وعلى حب شيوخناااا لناااا
ام نهيان هي بنت من بنات زايد الخير
طيب الله ثراه
حبها الى زرعه فيها وفينا نحن شعب الامارات
ابونا زايد رحمه الله
دفعها لكل هذا
لقد اخذتم اثام كثيرة بتعليقاتكم
التي اساءت لكم قبل ان تسيئ لبنت بلادكم
الله يهديكم ويصلح شانكم جميعا"
حبت تعبر عن وطنيتها بطريقتهاااا الخاصه
ما المشكله ؟
ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
وانا شخصيا" اقول لهاااا الله يكفيج شر الحسد
وحصني موترج ونفسج من الي ياااااااااااج يا الغاليه
حفظ الله لج امارات الخير وعيالج وادامها الله نعمة عليج وعلينا هذا الحب الوطني الكبير.
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
هل حب الوطن الولاء ببيزات ومظاهر ؟؟
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا بوحمدان
لقد تعديتم الخطوط الحمراء
بتهجمكم على انسانه هي زوجه وام
ومواطنه من دولة زايد الخير طيب الله ثراه
شيوخنا وولاؤنا لهم لا يضاهى بثمن
و150 الف اذا انت مستقدر وتقدر ليش لا؟
ما فيها شيْ
اعتبرها فخر لبنت الامارات
واشكر وطنيتها التي لا تقدر بثمن
شو 150 امام فرحتي باتحادي الاربعين
الله يزيدها من نعيمه وتتفاخر بفرحتها
بيوم اتحاد وطنننناااااااااا الغالي
كل عام وحول
ع فكرة كثير من يتابع اخبارنا
ويحسدنا على نعم بلادنا
وعلى حب شيوخناااا لناااا
ام نهيان هي بنت من بنات زايد الخير
طيب الله ثراه
حبها الى زرعه فيها وفينا نحن شعب الامارات
ابونا زايد رحمه الله
دفعها لكل هذا
لقد اخذتم اثام كثيرة بتعليقاتكم
التي اساءت لكم قبل ان تسيئ لبنت بلادكم
الله يهديكم ويصلح شانكم جميعا"
حبت تعبر عن وطنيتها بطريقتهاااا الخاصه
ما المشكله ؟
ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
وانا شخصيا" اقول لهاااا الله يكفيج شر الحسد
وحصني موترج ونفسج من الي ياااااااااااج يا الغاليه
حفظ الله لج امارات الخير وعيالج وادامها الله نعمة عليج وعلينا هذا الحب الوطني الكبير.
لا يعتبر هذا تعدي إلى ..... إذا فسرت من قبل .... يعتقد بانها تعدي
مع احترامي للعضو / ة الكريم / ة
هنالك فقراء
مساكين
أراااااااامل
محتاجين
يتامى واشدد على يتامى
وفي نهاية المطاف تجد مثل شخصية السيدة المذكورة تتباهى بعباءة مطرزة والخ ...
ان تبرعت بجزء منه للمذكورين اعلاه
أو إن قامت بالذهاب قبر والدي المغفور له بإذن الله زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وانار قبره وتقوم بالدعاء له ولجميع من ساهم على قيام هذه الأرض الطيبة وساهمو برفعها غلى الأعالي محليا ودوليا وعالميا لكان أشرف وأطيب وأبرك من هذه المظاهر الزائلة
بالله عليكم ... لكم يوم ستستخدم هذه العباءة أتحداكم لعدة ساعات فقط وليس يوم باكمله
زينة سيارتها اين ستذهب به ستضعه في المتحف !!!! "والله حسافة على المبالغ اللي تنرش وفي الاخر مصيرها الغسيل والازالة "
يا سادة حب الوطن ليس بالتباهي بالمظاهر
بال بالتباهي أمام العالم بأنني إماراتي ومن نسل زايد
أستغفر الله العظيم
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة أمل
لا يعتبر هذا تعدي إلى ..... إذا فسرت من قبل .... يعتقد بانها تعدي
مع احترامي للعضو / ة الكريم / ة
هنالك فقراء
مساكين
أراااااااامل
محتاجين
يتامى واشدد على يتامى
وفي نهاية المطاف تجد مثل شخصية السيدة المذكورة تتباهى بعباءة مطرزة والخ ...
ان تبرعت بجزء منه للمذكورين اعلاه
أو إن قامت بالذهاب قبر والدي المغفور له بإذن الله زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وانار قبره وتقوم بالدعاء له ولجميع من ساهم على قيام هذه الأرض الطيبة وساهمو برفعها غلى الأعالي محليا ودوليا وعالميا لكان أشرف وأطيب وأبرك من هذه المظاهر الزائلة
بالله عليكم ... لكم يوم ستستخدم هذه العباءة أتحداكم لعدة ساعات فقط وليس يوم باكمله
زينة سيارتها اين ستذهب به ستضعه في المتحف !!!! "والله حسافة على المبالغ اللي تنرش وفي الاخر مصيرها الغسيل والازالة "
يا سادة حب الوطن ليس بالتباهي بالمظاهر
بال بالتباهي أمام العالم بأنني إماراتي ومن نسل زايد
أستغفر الله العظيم
قال تعالى (( ولا تسرفوا انه لا يحب المسرفين))
الوطنية ما هى بعبارات مكتوب ........الوطنية حب ينحفر فى القلوب
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
لو متبرعه فهالبيزه للفقراء عشان خاطر الدوووله بيدعوووولج الفقارا وبيدعون للامارات
بس اسمحيلي فديت خشمج مافيج مخ غنااااتي
الله يعينج على خقتج
فقت هالراس جنه جدر هريس على قوووله >> جابر نغمووووش الله يحفظه خخخخخخخخخخخخ <<
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة أمل
لا يعتبر هذا تعدي إلى ..... إذا فسرت من قبل .... يعتقد بانها تعدي
مع احترامي للعضو / ة الكريم / ة
هنالك فقراء
مساكين
أراااااااامل
محتاجين
يتامى واشدد على يتامى
وفي نهاية المطاف تجد مثل شخصية السيدة المذكورة تتباهى بعباءة مطرزة والخ ...
ان تبرعت بجزء منه للمذكورين اعلاه
أو إن قامت بالذهاب قبر والدي المغفور له بإذن الله زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وانار قبره وتقوم بالدعاء له ولجميع من ساهم على قيام هذه الأرض الطيبة وساهمو برفعها غلى الأعالي محليا ودوليا وعالميا لكان أشرف وأطيب وأبرك من هذه المظاهر الزائلة
بالله عليكم ... لكم يوم ستستخدم هذه العباءة أتحداكم لعدة ساعات فقط وليس يوم باكمله
زينة سيارتها اين ستذهب به ستضعه في المتحف !!!! "والله حسافة على المبالغ اللي تنرش وفي الاخر مصيرها الغسيل والازالة "
يا سادة حب الوطن ليس بالتباهي بالمظاهر
بال بالتباهي أمام العالم بأنني إماراتي ومن نسل زايد
أستغفر الله العظيم
انزين نحن شو عرفنا
يمكن تتبرع اكثر منا
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا بوحمدان
لقد تعديتم الخطوط الحمراء
بتهجمكم على انسانه هي زوجه وام
ومواطنه من دولة زايد الخير طيب الله ثراه
شيوخنا وولاؤنا لهم لا يضاهى بثمن
و150 الف اذا انت مستقدر وتقدر ليش لا؟
ما فيها شيْ
اعتبرها فخر لبنت الامارات
واشكر وطنيتها التي لا تقدر بثمن
شو 150 امام فرحتي باتحادي الاربعين
الله يزيدها من نعيمه وتتفاخر بفرحتها
بيوم اتحاد وطنننناااااااااا الغالي
كل عام وحول
ع فكرة كثير من يتابع اخبارنا
ويحسدنا على نعم بلادنا
وعلى حب شيوخناااا لناااا
ام نهيان هي بنت من بنات زايد الخير
طيب الله ثراه
حبها الى زرعه فيها وفينا نحن شعب الامارات
ابونا زايد رحمه الله
دفعها لكل هذا
لقد اخذتم اثام كثيرة بتعليقاتكم
التي اساءت لكم قبل ان تسيئ لبنت بلادكم
الله يهديكم ويصلح شانكم جميعا"
حبت تعبر عن وطنيتها بطريقتهاااا الخاصه
ما المشكله ؟
ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
وانا شخصيا" اقول لهاااا الله يكفيج شر الحسد
وحصني موترج ونفسج من الي ياااااااااااج يا الغاليه
حفظ الله لج امارات الخير وعيالج وادامها الله نعمة عليج وعلينا هذا الحب الوطني الكبير.
حب الوطن مغموس في المشاعر والنفوس والقلوب ومحفور في الاوردة والشرايين
هذا هو حبنا لوطننا
وليس بالمظاهر الزائفه وتصييح الويلات والصفاقة والمس بالحياء العام
والاخلال بالاداب العامة
______________________________
وين الحلال والحرام
وين ستر وحشمة وحياء المراءة ,,,,من هذه
طيب انتي مالاحظتي تبرجها وسفورها ومكياجها الفاضح
الملفت للنظر وكأنها في حفله تنكريه وتهرجيه
وبعدين اسراف يصل الى مستوى قلة العقل والسذاجة والخبال
فعلا هزل الزمان ,,,,,وهزلت هذه
فعلا الزمن زمن اهل الدجل والنفاق والحرام
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
حررررررررررررررررررررام والله
لا حول ولا قوه الا بالله
وايد محتاجين هالفلوس وبعدين الفرحه مو بالزينه والعبايه
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
[align=center]
لا حول ولا قوة الابالله
شو بيصير فيها لو زينت موترها شرات الخلق حتى لو ب2000 درهم وان شافت عمهااا بطرانه وعندها فلوس زايده تتبرع فيهاا لايتاام او لناس محتااجه بمناسبة العيد الوطني
بس الحمد لله والشكر على كل حال
تحياتي
الشاكي83
[/align]
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
عيشي بلادي عاش اتحاد اماراتنا
تحياااااااااااااااااااااااااااااااتي
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
هذا حرام وتبذير
حب الإمارات لا يقاس بأي ثروة في الدنيا عند عيال الإمارات لأنها هي الأم الحقيقية فكيف نستطيع نقدرها بأي ثمن في الوجود .
ومهما نقدم لها فلا نستطيع نوفي لها من حق وثمنها هي الفداء والتضحية بالروح والدم وليس بالمال
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
لا تعليق ....................
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة أمل
لا يعتبر هذا تعدي إلى ..... إذا فسرت من قبل .... يعتقد بانها تعدي
مع احترامي للعضو / ة الكريم / ة
هنالك فقراء
مساكين
أراااااااامل
محتاجين
يتامى واشدد على يتامى
وفي نهاية المطاف تجد مثل شخصية السيدة المذكورة تتباهى بعباءة مطرزة والخ ...
ان تبرعت بجزء منه للمذكورين اعلاه
أو إن قامت بالذهاب قبر والدي المغفور له بإذن الله زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وانار قبره وتقوم بالدعاء له ولجميع من ساهم على قيام هذه الأرض الطيبة وساهمو برفعها غلى الأعالي محليا ودوليا وعالميا لكان أشرف وأطيب وأبرك من هذه المظاهر الزائلة
بالله عليكم ... لكم يوم ستستخدم هذه العباءة أتحداكم لعدة ساعات فقط وليس يوم باكمله
زينة سيارتها اين ستذهب به ستضعه في المتحف !!!! "والله حسافة على المبالغ اللي تنرش وفي الاخر مصيرها الغسيل والازالة "
يا سادة حب الوطن ليس بالتباهي بالمظاهر
بال بالتباهي أمام العالم بأنني إماراتي ومن نسل زايد
أستغفر الله العظيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنور الزعابي
حب الوطن مغموس في المشاعر والنفوس والقلوب ومحفور في الاوردة والشرايين
هذا هو حبنا لوطننا
وليس بالمظاهر الزائفه وتصييح الويلات والصفاقة والمس بالحياء العام
والاخلال بالاداب العامة
______________________________
وين الحلال والحرام
وين ستر وحشمة وحياء المراءة ,,,,من هذه
طيب انتي مالاحظتي تبرجها وسفورها ومكياجها الفاضح
الملفت للنظر وكأنها في حفله تنكريه وتهرجيه
وبعدين اسراف يصل الى مستوى قلة العقل والسذاجة والخبال
فعلا هزل الزمان ,,,,,وهزلت هذه
فعلا الزمن زمن اهل الدجل والنفاق والحرام
صح لسانكم
من بعد هالتعليقيين الاكثر من رائع ..
جفت الاقلام ورفعت الصحف ..
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
يقول المثل المصري ..
اللي عندو إرش محيروو . يشتري حمااام ويطيروو ..
.................
هل حب الوطن يكون بهذا الشكل ..!!!! أما كان الأولى أن تنفع به محتاج او تساعد به مديون ..!!!!!
يا اخوان مب زين التبذير .. والنعمة تراها زوالة ..
والله المستعان ..
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
خخخخخخخخخخ
توه الخط المباشر لقناة الشارقه هذب الحرمه هااااي وتمت تصييح وتبجي
وتقول انا حره في بيزاتي وكيفي
وأصلا هاي الحرمه هذا الي تباه شهره على حسب الانتقادات الي تجيه من الناس
وجي أنشهرت ووصلت العالميه
وأن المبذرين كانو أخوان الشياطين
بسم الله الرحمن الرحيم ((وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلاَ يُنْفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ * يَوْمَ
يُحْمَى عَلَيْهَا فِي نَارِ جَهَنَّمَ فَتُكْوَى بِهَا جِبَاهُهُمْ وَجُنُوبُهُمْ وَظُهُورُهُمْ هَذَا مَا كَنَزْتُمْ لأِنْفُسِكُمْ ))
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
لا صاحت ولا بجت... عن الرمسة الزايدة
هي وضحت وجهة نظرها بكل أريحية و قالت هاي طريقتي في التعبير عن حبي للإمارات وما حد جبرني اسوي هالشي الا حبي لبلادي... وبعدين سئلت سؤال للي انتقدوها: انتم ايش عرفكم اني أتصدق وازكّي مالي ولا لا؟؟؟
يمكن دفعت أضعاف مضاعفة من اللي صرفتها على سيارتي زكاة وصدقه، تريت شكر من الناس؟
فيا إخواني ويا أخواتي اللي يحب الخير والعمل الصالح خلي يوجه بيزاته لأعمال البِرّ والتقوى ، كلٍ عقله براسه ويعرف خلاصه ويعرف كيف يتصرف ويا بيزاته
ترى ام نهيان حصّلت من وراكم اجر ما يعلم بها الا الله وخليتوها من المشاهير
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
هي نعم أجر سير أطالع صورته قبل بعدين بتعرف أجر
الله يهديه للحق والصواب نسأل الله الهدايه لها وتبغي تخرب بناتنا أوه شوو أتزينو شراتي وأنا قدوتكم
الله يسامحج يأ أم هيان شلون تعقي هالرمسه حق بناتنا عندج أهلج وبناتج وكيفكم أما بنات شعب الامارات
ماضني يسون كده
بسم الله الرحمن الرحيم ((وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلاَ يُنْفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ * يَوْمَ
يُحْمَى عَلَيْهَا فِي نَارِ جَهَنَّمَ فَتُكْوَى بِهَا جِبَاهُهُمْ وَجُنُوبُهُمْ وَظُهُورُهُمْ هَذَا مَا كَنَزْتُمْ لأِنْفُسِكُمْ ))
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن
شوية في حب الاتحاد
keep up
من توه ينتقد
وأحين يدافع ويصرح
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
أحبتي إختصارا لكل ما قيل وذكر
اذا كان حب الوطن بالتباهي السافر والمفرط فهذهإحدى الخزعبلات المنتشرة في أيامنا هذه وعلى الدنيا السلام...
حب الوطن ليس بمسيرة "بالموتر" و"يا الربع" وكما يقول المثل "مثل الاطرش بالزفة" أمم تتوافد منها من رزقه الله بحسن النية ليعبر عن حبه لوطنه بمسيرة قانونية ومنظمة متفاديا الوقوع بالمحرمات والشبهات والازعاج المتعمد والسخافات التي نراها هذه الأيام ومنهم من سود الله وجهه بسوء النية قد يكون "مغازلجي" أو من أصحاب المشاكل ولكي يلفت نظر المشاركين في هذه المسيرة فسيفعل المستحيل والعجيب والغريب لكي يلفت أنظار المشاكرين وبالتحديد من الجنس الناعم ..
همسة إلى أخواتي :" إنتبهو على عماركم ترى وحوش هالسنة أسوء من السنة اللي طافت ، تمو في بيوتكم أبركلكم :) "
مع انني لم أختصر لكنني قلت ما في قلبي لانه يؤسفني أن أرى هذا التبرج السافر وأن تصل بهم المواصيل بأن يتذرعوا ويبحثون لهم عن حجة تقيهم لسعات المنتقدين
وإن إنتقدنا فنحن لم ننتقد إلى بحسن نية وليست بتعصبية أعزائي ... هذه ليست من عادات وتقاليد مجتمعنا الإماراتي والشرقي
ما يجعلني أرطم رأسي بالجدار مئة مرة هو أنها تحدت جميع الشباب أقصد الذكور في الدولة بالمبالغة في الزينة والتي ستزال قريبا ...
ومما يجعل الامر مؤكدا على انها للشهرة والله اعلم هو ظهورها للعلن والدعاية التي تحظى بها حاليا
الله المستعان
فضفضة رقم 2
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن
لا صاحت ولا بجت... عن الرمسة الزايدة
ههههههه هههههه ههههههههههه ههههه
الكابتن .. ردك جتلني من الضحك بغيت أموت
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان المضيق
من توه ينتقد
وأحين يدافع ويصرح
مسيو بركان
عرفت شو يعني " شوية في حب الاتحاد" ؟
can you read the word from my mouth?
يعني يا طويل العمر..اللي سوتها أم نهيان قليل في حب الوطن ويوم الاتحاد
You understand?
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
...........لا تعليق ..........
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
منو يعطي لــ هالأشكال ويه
غير
هالإعلام المعفن
والناس الفاضية
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
على الأقل غطوا رقم السيارة عشان ما نعرف سيارتها أقساط
ولا كااااااش
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
شو بيفيدها هذا بقبرها ...
اجوفه اسراف ولو اكتفت بزينه بسيطه ما بيقلل من حبها للوطن !
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
عافانا الله مما ابتلى به غيرنا
صدق اللي قالوا زمن الخجل ولى ومن زماااااااااااااان بعد
وعلى قولت اخوانا المصريين " اللي أختشو ماتوووووووو يا خويه "
وبعدين عن التكبير اللي زيادة عن اللزوم ما اشوف زينة سيارتها يكلف 150000 درهم
ما ادري حد قايل لها نحن هنود ولا بنغالية أي كلام ينقال ونصدقها
قهر ياخي يوم تشوف بنت البلاد ومسوية بنفسها جذه
الله الهادي والمستعان
كلمة موجه لصاحبة الشأن : يا "أم" العيال الستر زين وأبرك
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
قال تعالى ( ثُمَّ لَتُسْأَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ)
شو بيكون الرد!!؟؟؟