رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاعدام
شكرا ع الطرح
العفو وشكرا ع المرور
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
ـآلڛڷآم عليڳم ۈڒפـمـْﮧ آلله ۈبڒڳآٺـْﮧ . .
يڛعد آيآمكـ بڅيڒ ۈطآعـْﮧ ,
آبدآع بـפـْد ذآٺـْﮧ ؛ مآڜآء آلله عليكـ
ٺڛّــلم آنـآملكـ ۈعدَڛٺكـ آلمبّدعـْﮧ .،
ڒبيۓ ڷآهآنكـ ۈڷآهآن قدڒكـ ,
يعطيكـ آلعآفيـْﮧ ,
ۈننٺظڒ آلـפـْڝڒي =)
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cute princess
ـآلڛڷآم عليڳم ۈڒפـمـْﮧ آلله ۈبڒڳآٺـْﮧ . .
يڛعد آيآمكـ بڅيڒ ۈطآعـْﮧ ,
آبدآع بـפـْد ذآٺـْﮧ ؛ مآڜآء آلله عليكـ
ٺڛّــلم آنـآملكـ ۈعدَڛٺكـ آلمبّدعـْﮧ .،
ڒبيۓ ڷآهآنكـ ۈڷآهآن قدڒكـ ,
يعطيكـ آلعآفيـْﮧ ,
ۈننٺظڒ آلـפـْڝڒي =)
ربي يعافيج اختي وشكرا لج ع المرور
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
شكرا لك راك بوي ع التصوير الابداااع
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
تسلم ايدك لتصوووير ناايس
وصوورة واااووووو
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة custom bikes
شكرا لك راك بوي ع التصوير الابداااع
العفو اخوي وشكرا لك ع المرور
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
الله يحفظك تسلم ع التصوير الرائع
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
61...2de5a66d99.jpg
هـــــذي الفيــلا و الي اللي حذالها الــورديـه <<< ما شاء الله ديـــزايــنهم من برع وااايد يعيــبنيــ
و تـــــصــويــر و تعليـــــقااااتك واااااااااايد حلـــوه
تســــــــلم خيـــوو ع الصـــــــور الحــلوة
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
تسلم اخوي ع الصور واااااااااااااااااااااايد حلوه
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
وانا اخر من يعلم بهالكشته :sm86:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه<< :headphonedance:
الصراحه تصويرك فنان والكشته حلللوه
عاد خذوني وياكم المرة اليايه :sm166: << رزة فيس :aa_kaaak:
هههههههههههههههههههههههههههه :fantk:
سلمت يمينك :sm133:
عاد هاذي الصورة صدقت فيها جنها جديييييييييمه سبحان الله ابدااااع
بايوووو :sm125: نتريا الكشته اليايه :sm167:
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الخليج
الله يحفظك تسلم ع التصوير الرائع
ربي يسلمج ويحفظج اختي وشكرا لج ع تواجدج
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة
61...2de5a66d99.jpg
هـــــذي الفيــلا و الي اللي حذالها الــورديـه <<< ما شاء الله ديـــزايــنهم من برع وااايد يعيــبنيــ
و تـــــصــويــر و تعليـــــقااااتك واااااااااايد حلـــوه
تســــــــلم خيـــوو ع الصـــــــور الحــلوة
ربي يسلمج اختي وشكرا لج ع المرور
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
ثانكس بس صراحه انا اخاف اشوف اليبال
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة الأمارات
تسلم اخوي ع الصور واااااااااااااااااااااايد حلوه
ربي يسلمج خيوتي
حلو مرورج
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
61...a558e0db32.jpg
صــورة أعجبتني،،
شاكـرة لك الرحلة الجبلية الممتعة،،
والجو شتوي رائع،،
دمت برقي،،