انا لله وانا اليه راجعون
عرض للطباعة
انا لله وانا اليه راجعون
لا حـــول و لا قــوة الا بالله العلي العظيم
لاحــول.. مــاشي غـيـر الاعـدام ,,لأن لو كبرو مـا بـيـخـلـو حـد بـحـالـه ((الله يرحمهـ ويصبر امــه))
[align=center]
[glow=ff0000]
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته .
اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك
[/glow]
[/align]
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
والله يرحمه ويغمد روجن الجنه .... آآمييييييييين
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه ويغمد رووحه الجنه
لازم يعذبونهم اول شي جلد و بعد الجلد يحرقون ايدهم و بعد الحرق على طول الاعدام بالضرب بالسكاكين عشان تكون عبره الي بس يفكر يمد ايده على واحد و الغلط كله من حكومتنا حكومة الامارات
حسبي الله عليهم
يستاهلون اشد العقاب مثل ما خذو روحه من الدنيا
><
[align=center]
لا حول ولا قوة الا بالاه استقفر الله
[/align]
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته .
اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به.
اللهم ثبته عند السؤال
إنا لله و إنـا إليه راجعون.. .. عورلي قلبي عالصبح.. ..
العين بالعين و السن بالسن و البادي اظلم
يعــــــــني و الله انهم يستاهلون التعذيب ثم الاعدام و جدام جمهور للعبرة
حسبي الله و نعم الوكيـــل
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته .
اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به.
اللهم ثبته عند السؤال
لا حول ولا قوه إلا بالله.
لا حول ولاقوة الا بالله
رحمة الله عليه
الى متى هالعصابات المراهقة
؟!!
الله يرحمه ويصبر اهله امين
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة
الله يرحمه ويصبر امه
ان شاء الله اعداااااااااااااااااااااااااام
انا لله وانا اليه راجعون
لاحول ولاقوة الا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يصبرهم
لا حول و لا قوة الا بالله تعالى
رحمه الله و غفر له و رزق اهله الصبر و السلوان و عوضهم خيرا في مصيبتهم
وعزائي لاسرة الفقيد و لاخواله الكرام
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يهديكم ياشباب امواطن مات بحادس /امواطن مات مقتول .اوجعوا الى الله ياشباب وعليكم بصلاه الله يرحمه ويصبر اهله
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه انشاءالله
إناااااااااااااااا لله وإنااااااااااااااااااا إليه راجعون ..
يوم ألغو الوعي الديني والارشادي من المدارس
شو ننتظر من
أبنائنا في هذا المجتمع الفاسد
الله يرحمه ويصبر أهله
يارب تهدي اعيالنا وعيال المسلمين اجمعين
الله لا رويتنا مكروه
الله يصبر اهله
حسبي الله ونعم الوكيل،،
(( الله يرحمه ويغمد روحه الجنة))
موت.. ثم قبر.. ثم حساب، فعقاب... ذهبت اللذات وبقيت الحسرات
اعملو لاخرتكم قبل فوات الاوان
* كثرة الهرج (القتل) حتى
أنه لايدري القاتل لما قتل والمقتول فيما قتل.
قال الرسول صلى الله عليه وسلم:
سيكون أخر الزمان خسف و مسخ وقذف قالوا ومتى يارسول الله ؟ إذا ظهرت المعازف والقينات وشربت الخمور.(
(صارت السنة كشهر والشهر كإسبوع والإسبوع كيوم واليوم كالساعة والساعة كحرق السعفه)
('قال الرسول صلى الله عليه وسلم: سيأتي على الناس سنون خداعات ..يصدق الكاذب ويكذب الصادق ويخون الأمين ويؤمَن الخائن وينطق الرويبظة' (والرويبظة هو الرجل التافه يتكلم في أمر العامة)
(( أسأل الله العفو والعافيه))
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يصبّر قلب أمه المسكينه
طبعا أهل الجناه مابيرضون إذا حكموا على عيالهم بالقصاص
لكن لو كان ولدهم المقتول أول شي بيطالبون فيه هو القصاص
طبعا القانون بيعفي الجناه من القصاص بحجة انهم ( قصّر ) وبيكتفي بالحبس
لكن إذا ظل القانون يخفف العقاب على المتهمين بتخترب لبلاد
والناس تنحكم بالقانون والا بتبتدي شريعة الغاب واللي بينقتل له حد بيقتل القاتل بدون اللجوء للقانون
ومثل ما انتوا شايفين كل يوم جريمه ومن كل نوع والسبب هو تهاون القانون مع المجرمين
والعداله تقول القاتل يقتل
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يرحمه ويصبر أهله
وهذين الشباب وين أهاليهم عنهم؟!
يوم يخلون عيالهم للخدامات.. والأهل لاهيين عنهم
وين بيطلعون رياييل
[align=center]
افا ياوقتي العاثر وشاللي فينا سويته
ابد ماقد تصورته هذاك المشهد فبالي
مسلم يطعن فمسلم هنا فالديره لاقيته
حسافة ماهقيت انا بننسى ديننا الغالي
صدمني هالخبر يوماً قريته دمعي هليته
طاحت دمعتي لكن من اللي فيها يرثالي
معاني الطيبة ماعادت فقلبك يوم خليته
بشر مثلك يموت بطعنه من يدك ياغربالي
[/align]
الله يرحمه ويصبر اهله يارب
هذي نتيجة الافلام الهندية راحـو المواطنين وعاشو الاجانب ٌ
لا حول ولا قوة إلا بالله
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
اضحك على عيال ابلادي
و
الله باكر محد يدري اي جريمة بتكون
الله يحفظ الجميع انشاء الله
لا حـــول و لا قــوة الا بالله العلي العظيم
الله يرحمه
الحين مافي أمان في الدوله
لا حول ولا قوة الا بالله.
الله يصبر اهلة يااارب
لا حول ولا قوة إلا بالله..
الله يرحمه عفان الله ما فيهم رحم
والله أني بكيت ليش ومواطنين بعد والله انها حسرة لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يرحمه ويصبر قلب امه المسكينة
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه .................. شوو صاير كله قتل ومدري شوو ماشي تفاهم ............
وشو استفااادوا الحين ...... خلوهم يخيسوون بالسجن وعقب يعدمونهم عشان تكوون عبرة لغيرهم ..............
لاحول ولاقوه الا بالله
الله يرحمه ويصبر امه
الموضوع من سنه 2010 مسجل
الله يهديكم..شو تبون تنبشون بالماضي:sm11:
قلبي عورني عليه الله يرحمه
عدموهم ولا بعدهم؟؟؟؟