اسمها العلمي على ماعتقد وادا ماخانتني داكرتي ×× اليراده الفوشيه ×× والراي لكم اخواني...
عرض للطباعة
اسمها العلمي على ماعتقد وادا ماخانتني داكرتي ×× اليراده الفوشيه ×× والراي لكم اخواني...
ســـووو سيــرج بالانجليــش و صــدقووني بــتحلوووها <<<< وااايد غششتكــم
بــــس يا الله
أنا دورت وايــــــــــد وما حصلتها
ما ادري من وين ياايبتنهااا
بس بعدني بدوور
:aa_Doh:<<<< للحيـــن ما جاوبتواا
يا الله بتريــــاج ,,,بقايا روجروحك ,,,, :sm103:...... دوري عـــدل
:sm165: <<< افتحوااا عيووونكم عدل
:aa_fire: بـــــــسرعــه
و اللي ما يعــــــرف :sm100: .......الاستســلام
هاي يراده انتي صابغتنها ولا محطيه عليها رووووج ... وولا مناكير:aa_Doh:وهااسمها العلمي:aa_Doh:
تتحريني ماعرف علووومكم...:sm140:
اوكي لو محد عرف اللين الساعه 4 قولي شو هي ...؟:sm120:
ولج مني اجمل تحيه..باي :sm117:
كتبت اسم اليرااده بالأنجليزي ولا ظهرلي شي
اصلن ما شي يراده لونها وردي
في برنامج يصبغ الأشياء ويخليها حقيقيه هذا الي سمعته
من البارحه ادور داار راسي
وانا استسلم
138...8%A7%D8%A1.jpg
حطي صوره غيرهــا ـخخخخخخـ
خخخخخخخخخخخخخخ ........مــــحد عــــــــرف :sm100:
ويــــــــــك ويــــــــك ويـــــــك :sm115:
الجائــــزه لمنو عيــــــل :aa_cup: <<<< هي :aa_bedjump: انا اللي فزت :sm288:
تفـــــــضلوا يا حلــوين
هذا اســمها
pink amblycorypha katydid
اصــلا مجرد ما تكتبون حشرة وردية بالانجليزي بتظهر لكم
و هذي بعض الروابط اللي تعرفكم بها
http://bugguide.net/node/view/33981
77...rypha-katydid/
67...k-katydid.html
65...k_katydids.php
قود لك :sm117:
انا كتبت حشره ورديه ....حشره حاطه مناكير ..حشره فوشيه ..يرااده تستهبل,,,,وماظهر شي !!!
شو ها عطوني جايزة ترضيه بسرعه لافجر الموضوع..:sm107::sm107:
اوووه باركولي غديت عضو برووونزي ...خخخ
86...hotoshop-1.jpg
http://www.7ayr.net/imguser/34445/11229384835.jpg
ان شاء الله انشوفك مشـــــرف هع ....~
لا لا لا لا حـــرام مــا يستـــوي جـــي أنــا قــربت من الإجــابة يعني الجـائزة بتكـــون نــص لـــج ونــص لــي أسـولف...
الــصراحــة خبلتي فينــا:sm107: :sm107:....بــس مـا شـاء عليــج ذكــية...نتـــريـاج حطـــي لنا صــورة ولا تبيـن أنـا أحطي..
مــــــــــــــــــــبروك عقباال ما تصير مثلي عضووي ذهبي ـخخخخـ
شبااصه منقصه . . . حطــي صووره ثـآنيــه . . . بس خلي فيهاا رحمه شوي عشان نعرفهــاا ــخخخـ
الــــف مبروووك ,,, لولد زايد .... عقبال ما اشوفك معرس ... اوه اقصد مشرف خخخخخ
و انا قلت لكم سوو سيــرج بالانجليــزي ... عيزت منكم
المهــم هالمرة برحمــكم و بحـط لكم شــي ســهل
و ان شاء الله اتحلوه بـــــسرعة
اتريوونـــي اشوي
هالمرة ســــــهلت لكــم وااايد
هذي صــور للحيوان
[bimg]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-76e74486d3.jpg[/bimg]
حـــلو لــو يكــون فســتان صـح :sm125: .... خــــيالـــي وااسع :aa_kashra:
61...e1fdc90e19.jpg
[bimg]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-55dfdc0302.png[/bimg]
اتـــــــريـا اجــوبتــكم :aa_Popcorn:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
صلو عالنبي /اللهم صلي وسلم عليه ...
عرفت انها من الرخويات وكنت بقول نغر ولاحباره سايره عرس ...بس تعرفوني ماحب الاستهبال ...:sm141:
و بعد ما دورت عدل طلع اسمها البزاقات البحيره ...ولا شرايج شبآآآصه ...؟؟
http://img157.imageshack.us/img157/5211/new6kx.jpg
يالله يالله بسرعه خبريني جوآآآآبي صح ولا غلط لاني بحط لكم حشره شقرا وجسمها وردي!!:aa_Doh:
متحمس الحبيب خخخ:sm133::sm133::sm133:
ثانكس
على المعلومة
بـــــــــــــــزااقات بحريـــــــــــــــه
http://img107.imageshack.us/img107/8466/new33yo.jpg
أتمنـــــــــــــــي يكون جواابــــــــــــــــــي صـح . .
لالالالالالالا مب صح
انا دوورت وعرفت ان اسمهم البزااقات البحريه أهئ أهئ
بس ما عليه بحلها الحشراا الشقرااا ام جسم وردي
بسرعه حطهاا . . ـخخخـ . .
تسلم ع الطرح
نتــــــــريا الشـــقرا ............. ان شاء الله انحلها
=^_^=
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يبت لكم حيوووووووان غريب اباكم اجوووووابووووون استوو شطااااااار
http://members.abunawaf.com/g/2008/06/04/an002rv0.jpg
[align=center]
Matamata turtle
سلحفاة غريبه توجد في بلدان أمريكا الجنوبيه
http://www.hayah.cc/forum/imgcache/24640.png
ولد زااايــد . . جووابي صح . . ألحين دوورك حط صووره . . لأنك ما حطيت صووره
. . ^.^ . .
. . :sm111:خيــــــــــله شو هديتي هع:sm111: . .
[/align]
:aa_cup::aa_cup: جووووووووووابج صــــــــــح:aa_cup::aa_cup:
وهديــــــــــتج هـــــــي ووووووورده
http://www.vivalebanon.net/uploaded/4_11233422181.jpg
ثــــــــــــــــــاانكس خيااله ورده غااويه
مبــــــرووووووووووك بقايا .... تســتاهلـــين الوردة
بســـ وين ؟؟؟؟ ولد زايد ..... ما حط لنا الصـــورة
هي صح ووووووووينه نبا انجااااااوب
ماشالله تبارك الرحمن ...اجوف ورووووود وهدايا وبطيخ حق بعض الناس وانا اللي متعب عمري طووووول الليل ادور عن هالحيوووووان الغريب ...:sm89::sm89::aa_Sanson::sm140:
http://images.abunawaf.com/2004/07/babySleep.jpg
بس مووووب مشكله خيرها في غيرها وكلنا خوووان وتستاهل الي حصلت الورده ....:sm136::sm136::heart:
. . آحــــــــــــــم . . في انتظـــــــــــار الصوووره . .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساكم الله بالنووور والسرور ...
السمووووحه خواني عالتاخير لاني البارحه لفيت الدوله كلها وماكان عندي وقت للنت ..
المهم هاي ربيعتكم الشقرا اللي تتنتظرونها ..
هلا و غلا
اسم هذي الحشرة روزي القيقب و تعيش في امريكا الشمالية
و اصبروا اشوي بدور لكم كم معلومه عنها
:aa_kashra:
يــا رب صــــــح:sm88:
حشرة روزي القيقب
الاسم الإنجليزي : Rosy Maple Moth
الاسم العلمي : Dryocampa rubicunda
الموطن : امريكا الشمالية
طول الجناح لدى الذكور يصل لـ 32-44 ملم , اما الاناث من 40-50 ملم .
غذاء حشرة روزي على البلوط , بحيث تضع اناثها البيض في مجموعات من 20-30
على الجوانب السفلى للاوراق وبعد حوالي اسبوعين تخرج اليرقات الصغيرة.
بعـــض الصــور
:sm133: ................. :3ashoo:<<<< فــــــزت
هالمــــــرة ابغــــــي هديــــــــــــه :brows:
:am girl:...........شااااااااطرة .....وااااااااااو
اوووووووه صدق انج ذكيييه ويبتيها من اول مره ...الا صح جوابج صح وابو الصح بس في معلومه بذكركم فيها انها تعتبر اجمل حشره في العالم او ملكة جمال الحشرات :3jeeb:..
يعطيج العافيه شباآآآصه وهديتج بتلقينها عند ماااسؤولة الهدايا ...مس بقايا جرووحك وانشالله تعطيج هديه تليق بمستووواج ولج مني اجمل تحيه ...
يالله نباج تيبين لنا حيوان ازقرتي:headphonedance:
مــا شاء الله عـــليــج أختــي شباصــة...الصــراحـة ذكيــة ومــحد يتحــداج بــس إن شـاء الله نتحـداج ونفــوز:sm133:
السمـوحـــة منـــكم يمـــكن أغـــــيب فتــرة بــــــس إن شـاء الله يمكـــن أرجـــع ....
[align=center]
الســـــــــــلااام عليــكم
. . . امممم هديتـــــــــــــج يا شبااصتنـــــــــــــآآ . . .
مجمـــــــــــــــــــوعـة شباصـــات حلوين من كل الألواان عشان طقمين مع لبس ^^
http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=362554
نتـــــــــــــــريااا صورة الحيواان الغريب
أحلااا برنسيسه ربي يووفقج وبنشتااقلج
[/align]